رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 27 مايو 2024 10:39 ص توقيت القاهرة

«الموارد البشرية» وشرطة دبي تعززان التعاون في برامج التدريب

كتبت : إيمان رأفت

زار عبد الله بن زايد الفلاسي، مدير دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي والوفد المرافق له، الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي، وكان في استقباله اللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة، وعدد من الضباط. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في مجال تدريب وتأهيل الموارد البشرية.

ورحّب اللواء أحمد حمدان بن دلموك بالوفد الضيف، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل مع الشركاء من أجل المصلحة العامة.

وقدّم اللواء أحمد بن دلموك شرحاً للوفد الضيف حول مشاريع وبرامج الإدارة العامة للتدريب كبرنامج التدريب الذكي الذي جاء بناء على توجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، ومتابعة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، موضحاً أنه عبارة عن مشروع يحول العملية التدريبية التقليدية إلى ذكية بالكامل من خلال تطبيق ذكي، مشيراً إلى أن البرنامج يُعد أول برنامج تدريب ذكي في القيادة العامة لشرطة دبي يجمع ميزتي «نظام إدارة التدريب» و«نظام التدريب عن بعد»، بالإضافة إلى البرامج التدريبية التي صممت بناء على احتياجات شرطة دبي لتخريج أفراد مؤهلين قادرين على التعامل مع مختلف التحديات التي تواجههم في مسار عملهم اليومي.

وقال اللواء ابن دلموك، إن استراتيجية شرطة دبي تقوم على اعتماد منهج التدريب كأسلوب عمل مستمر غير محدد بفترة زمنية وإنما متطور ومتجدد ويواكب تطور العلوم والمعارف، كما يركز على اعتماد منهجية تدريبية من خلال إلحاق المنتسبين في شرطة دبي بالدورات التخصصية ضمن خطط سنوية تهدف إلى تنشيط المنتسبين وتنمية قدراتهم العملية والنظامية، ورفدهم بأحدث التطورات العلمية المتصلة بممارسة العمل الشرطي، كما اطلع الوفد على برنامج تأهيل القيادات الذي تنفذه الإدارة العامة للتدريب

وفي ختام اللقاء قام اللواء أحمد حمدان بن دلموك بإهداء عبد الله بن زايد الفلاسي درعاً تذكارية بمناسبة الزيارة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.