رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 11:53 م توقيت القاهرة

«جمعية بسمة وطن للسلام والتنمية» تحتفل بيوم اليتيم

كتبت ريهام فتحي

تحتفل "جمعية بسمة وطن للسلام والتنمية" تحت التأسيس بيوم اليتيم الخميس المقبل بحضور 50 طفل يتيم، وتكريم مجموعة من الأرامل، بنادي "بيراميدز" بحضور كوكبة من نجوم منتخب مصر، ولفيف من الإعلامين، والشخصيات العامة، تحت رعاية الدكتورة "راوية البردخاني.

وقالت البردخاني فى تصريحات خاصى لـ "الجمهورية الحديثة" أنها تسعى من أجل رسمة بسمة على وجوه الأطفال، موضحتا إن العمل المجتمعي رسالة يجب على الجميع المشاركه فيها.

وأضافت البردخانى إن الجمعية ليس لها توجهات سياسية أو عرقية موضحتا أنها تسعي أن تكون رائدة فى مجال الجمعيات في مصر والوطن العربي. ومن جهتها أعلنت الكاتبة والروائية الدكتورة "نادرة الحاج" مشاركتها فى فاعاليات هذا اليوم موضحتا أن مصر هي قلب العروبة ، وإن الأهتمام بالأيتام ينعكس بالإيجاب على المجتمع . وأعلنت ملكة جمال الميديا " رباب خلف" مشاركتها في هذه الفاعاليه، مشيرة إلا أنها تسعي دائما إلى خدمة المجتمع،. وقالت "خلف": أجمل لحظات السعادة حينما نشارك طفل الأبتســـــــامة.

كما أعلن المرشح البرلماني السابق " محمد قبطان" مؤسس مبادرة هنجملها" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي" المشاركة فى هذا الأحتفال، موضحا أن الاطفال هما عماد بماء المجتمع وتأسيسهم منذ الصغر ينعكس على تنمية المجتمع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.