.

                         

رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الخميس 24 يناير 2019 12:47 ص توقيت القاهرة

اختتام الدورة الرياضية لأمانة مهنييين مستقبل وطن

امانة مهنيين مستقبل وطن بالمنيا تختتم دورتها الرياضية  

كتب .... محمود الحسيني

حصد فريق مهنيين المنيا كاس بطولة الدورة الرياضية لكرة القدم التى نطمتها امانة المهنيين بحزب مستقبل وطن تحت رعاية النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة وبرئاسة الدكتور على عبد السلام امين المهنيين وذلك بعد تغلبه على فريق مهنيين سمالوط بضربات الجزاء الترجيحية .
واكد امين المهنيين ان البطولة شارك فيها 15 فريق يمثلون نقابات مهنية ومصالح حكومية وتم اجراء المباريات على ملعب نادى المنيا الرياضى .
واكد امين الحزب ان هذه الدورة تاتى ضمن الاهتمام بالنشاط الرياضى الذي يولى له حزب مستقبل وطن أهمية كبرى ، والهدف من هذه الدورة هو تنمية الروح الرياضية لجذب الشباب وجمعهم فى بوتقة واحدة هدفها تنمية المجتمع والابتعاد عن أى فكر شاذ ، والتواصل مع النقابات المهنية والمصالح الحكومية وتحقيق الانتشار.
شهد حفل الختام المباراة النهائية بين فريقى مهنيين المنيا ومهنيين سمالوط ، وكذلك مباراة فى الكرة النسائية بين فريقى البرجاية أ والبرجاية ب ، وحفل غنائى لكورال اطفال المنيا وذلك بحضور امين الحزب بالمحافظة ، والمحاسب عاطف عبد الجابر رئيس نادى المنيا ، والاعلامى مدحت يحيى رئيس القناة السابعة ، وعدد من اعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز ، ولفيف من  الاعلاميين ، والعاملين بالتربية والتعليم والشباب والرياضة ، وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.