رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 3:01 م توقيت القاهرة

الأسكندرية ترفع شعار” مكملين رغم الصعاب“

كتبت /بيري محمد

في ظل الظروف الراهنة في العالم أجمع لن تقف مدينة الأسكندرية عن الأنشطة الفنية حيث يستعد فريق” صدمة “ المسرحي لعرض مسرحية الرحلة المرتقب عرضها في الرابع و العشرين من الشهر الحالي على مسرح تياترو النيل في السابعة مساءً.

و قد صرح الكاتب و المخرج أحمد صدام مؤلف المسرحية و المخرج أنه قد تم التنسيق مع إدارة المسرح لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لتفادي جائحة فيروس كورونا المتفشي أثناء العرض ، كما أنه أكد أنه رغم التهديدات و الصعاب التي تعرض لها من قبل أعداء النجاح إلا أنه لن يستسلم و لن يتراجع عن إبداعاته .

و في لقاء خاص مع المخرج التنفيذي للعرض أ / أحمد صيام أكد أن الفن السكندري لن يتوقف و أن قرار الإستمرار لم يكن سهلا و لكن تم إتخاذه بعد دراسه شديدة للموقف الراهن.

كما أكد أن المسرحية بطولة أعضاء فرقة صدمة ..أحمد صدام ، زياد عرفات، محمود إبراهيم، أحمد عبد الحكم، مصطفي عنتر، جنة صبري، أماني الغرباوي، رحمة محمد، نيروز أبو الفضل، حبيبة عصام، ياسمين محمد، أسماء ماهر و أن المسرحية تناقش قضية الهجرة الغير شرعية وبعض ما يواجه الشباب لكي يلجاوا إليها في إطار كوميدي باللهجه العامية المصرية ، ويقدم الرحلة رسالة توعية لعدم الهجرة، وقد أكد الفريق علي حبهم للعمل وبذل قصاري جهدهم لكي يقدم بأحسن وجه.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.