رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 7:34 م توقيت القاهرة

الاتحاد العام للمنتجين العرب ينعي العمدة صلاح السعدني

اصدر الدكتور إبراهيم أبوذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، بيانا باسمه وباسم كل الكوادر الفنية والتجمعات الإعلامية في العالم العربي العاملة تحت مظلة الاتحاد العام تعزية ومواساة لوفاة الفنان الكبير صلاح السعدني ،، وهذا نص البيان :-

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي انتقل إلى رحمة الله صباح هذا اليوم الجمعة. إننا نشعر بألم عميق لفقدان هذا العملاق من عمالقة الفن العربي، الذي ترك بصمة لا تُنسى في تاريخ السينما والتلفزيون العربي.

إن وفاة الفنان صلاح السعدني خسارة كبيرة للأسرة الفنية العربية ولكل محبي الفن الراقي. لقد ترك بصمة لا تُنسى في قلوب الناس بتمثيله المذهل وموهبته الفذة التي أبهرت الجميع. كان رمزًا للأصالة والتميز، وأثرى الساحة الفنية بأعماله الرائعة والمتنوعة.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفنان الراحل، راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه. ندعو الله أن يمنح أهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وأن يجعل مثواه الجنة، إنه سميع مجيب الدعاء.

إن رحيل الفنان صلاح السعدني يعد خسارة فادحة للفن العربي، وسيبقى إرثه الفني حيًا في قلوبنا وذاكرتنا. لن ننسى إسهاماته العظيمة في إثراء الفن العربي وتراثنا الثقافي.

في هذا الوقت العصيب، نتضامن مع كل من عمل مع الفنان الكبير صلاح السعدني، سواء كانوا من الفنانين أو المخرجين أو العاملين في الصناعة الفنية. إننا نشاطرهم الألم والحزن، ونتمنى لهم القوة والصبر في مواجهة هذه الفاجعة.

إننا ندعو الله أن يرحم الفنان صلاح السعدني ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا وأسرته وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاتحاد العام للمنتجين العرب
أ. د. ابراهيم ابوذكري

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.