رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الثلاثاء 9 مارس 2021 11:46 ص توقيت القاهرة

البنك الأهلي المصري بالتعاون مع مصر الخير يفتتحان 11 مدرسة ويضعان حجر الأساس لمدرسة تعليم أساسي ويتفقدان أعمال تطوير مركز شباب بأسوان

..كتب.سعيدسعده/منى عبد الوارث.........

اشادت الدكتورة غادة يحيي نائب محافظ اسوان

بالاعمال التي تقوم بها مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع البنك الاهلي في تنفيذ العديد من اعمال التطوير في مختلف المجالات وخاصة قطاع التعليم

اضافت خلال افتتاحها مشروعات قري المرحلة الثالثة التي تنفذها مؤسسة مصر الخير والبنك الاهلي، ان هناك مجهود كبير من المؤسسة والبنك فيما يخص الوسائل التكنولوجية والفصول والمكتبات وتوفيركافة احتياجات العمالة بالمدارس التي تم تطويرها.

وقالت ان اعمال التطوير لاقت اشادة كبيرة من اولياء الامور والطلاب علي السواء مؤكدة ان القيادة السياسية تهتم بتحقيق التنمية في كافة القري اقصي جنوب مصر وان الرئيس يولي اسوان اهتماما كبيرا.

وشهدت الدكتورة غادة نيابة عن اللواء اشرف عطية محافظ أسوان افتتاح البنك الأهلي المصري ومؤسسة مصر الخير، 6 مدارس تعليم أساسي، ووضع حجر الأساس لمدرسة تعليم أساسى، وأعمال تطوير مركز شباب ابو الريش بحرى بأسوان، وذلك بتمويل كامل من البنك الأهلي المصري.

وقالت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري ، خلال الافتتاح، إن البنك الأهلي المصري يمول تنفيذ أنشطة و تدخلات تنموية فى عدد من القرى بمحافظة أسوان، وذلك ضمن دور البنك في المجتمعي التي تعد جزءا اساسيا في استراتيجيته، وحرصا من البنك الاهلي المصري علي المساهمة الفعالة في جهود التنمية في كافة المحافظات، وخاصة الصعيد والمساهمة في التمكين الاقتصادي للمواطن المصري من أجل حياة أفضل.

وأصافت ان الافتتاح شمل (6) مدارس نظامية و مجتمعية ووضع حجر الأساس لمدرسة تعليم أساسى قوامها (33) فصلا دراسيا، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من برامج التعليم المختلفة التي توليها مؤسسة مصر الخير اهتماماً خاصاً ضمن برامجها التنموية.

وأشارت إلي أن تلك الأعمال تأتي ذلك ضمن توجهات واستراتيجيات البنك لدعم وتطوير العملية التعليمية بدأت منذ فترة طويلة فى عدة إتجاهات، مضيفة أن البنك يدعم ويمول تنفيذ العديد من المشروعات التي تدعم العملية التعليمية ضمن مشروعات برنامج تنمية قري البنك الاهلى المصرى، والذي يهدف بشكل رئيسي إلى إتاحة فرص تعليمية متميزة للأطفال..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.