رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 3:10 م توقيت القاهرة

الدكتورة عبير خليل رسميـاً سفيرة للنوايا الحسنة في دبي

تحت رعاية الاميرة ديمه بنت فهد بن مشاري  بن عبدالعزيز ال سعود وبحضور السفير ريميجيو مارادونا، الأمين العام لمنظمة IMSAM (إمسام)، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي ،حيث تم تنصيب الدكتورة عبير خليل سفيرة للنوايا الحسنة في دبي .

وشهد حفل التنصيب الذي اقيم في قاعة ارماني في برج دبي حضورا واسعا من مختلف الدول العربية من سفراء واعضاء في مجالس النواب العربية بالاضافة لحضور رجال المال والاقتصاد وحشد من نجوم الفن العربي بالاضافة الى ان حفل التنصيب حظي بتغطية اعلامية واسعة من مختلف اهل الصحافة والاعلام .

ومن الاردن شارك بحفل التنصيب سعادة عضو مجلس النواب الاردني يحيى السعود والفنان الاردني عمر العبداللات وحرم السفير الاردني في دبي بالاضافة الى حضور كبير من اهل الصحافة والاعلام من المملكة العربية السعودية وعلى راسهم المستشارة الاعلامية الدكتورة سماح بنت ناصر الأرحبي والفنان الدكتور حسن اسكندراني والكابتن أسامة حاتم عوكل والأستاذ حسن الزهراني

وفي كلمتها خلال حفل التنصيب قالت الدكتورة عبير خليل بالترحيب  بصاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد آل سعود والسيد مارادونا الأمين العام لمنظمة “إمسام”. والدكتور فهد مرعبي نائب الأمين العام لمنظمة “إمسا” و أصحاب السعادة والمعالي و نجوم الفن العربي. السيدات والسادة. الحفل الكريم..

يطيب لي في هذه الأمسية الجميلة بحضوركم أن أرحب بكم أجمل ترحيب في ليلةٍ من ليالي العطاء والبذل، ليلةٍ من ليالي الإنسانية التي تتمثل في منظمة “إمسام” هذه المنظمة الرائدة في أعمال الخير وبوصلة العطاء. وفي نفس الوقت، أثمن للمنظمة الموقرة ثقتها في شخصي المتواضع، ومنحي لقب سفيرة النوايا الحسنة، هذا اللقب الذي يجعلني أمام تحدٍ كبير في تقديم الصورة المشرقة لهذه المنظمة في سبل الرعاية وتغيير بعض الصور النمطية السائدة لدى المجتمعات نحو العمل الإنساني التطوعي، والذي يَصُب في خدمة البشرية، نبذل الجهد لتحقيق رؤية وأهداف ورسالة الجمعية الموقرة.

وفي نهاية الحفل تسلّمت جواز سفرها الدبلوماسي من السفير ريميجيو مارادونا، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي والتقاط الصور التذكارية مع الدكتورة عبير خليل سفيرة النوايا الحسنة

يشار ان شركة مايا برودكشن هي من قامت بتنظيم هذا الحفل وبإشراف عام وتوجيه تام من المخرج العالمي أنور عيد الذي كتب اغنية جميلة بهذه المناسبة الإنسان ولحنها وغنتها الفنانة منال موسى كما قدم الشاعر السعودي وائل صقر قصيدة بهذه المناسبة .

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.