رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 8:12 ص توقيت القاهرة

السيسي يشهد الفيلم التسجيلى «طريق النصر» عن قدرات الجيش الثالث الميداني

  امل كمال 
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا بعنوان "طريق النصر" خلال  تفقده اليوم الأربعاء، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا بعنوان "طريق النصر" خلال تفقده اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني اليوم الأربعاء، وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي.

وأكد الفيلم التسجيلي على القدرة الكبيرة التي تتمتع بها القوات المسلحة المصرية التي وصفها بـ"السياج المنيع" الذي يحفظ للأمة أمنها وسلامتها في حربها وسلمها ومواجهة التحديات والأزمات بعزم رجال صدقوا العطاء وتحملوا المسؤولية في لحظات مفصلية، واصفا الجيش الثالث الميداني بـ"جيش الإيمان والصمود والتحدي".

وأشار الفيلم التسجيلي إلى البطولات التي حققتها القوات المسلحة منذ السابع من شهر ديسمبر عام 1967، من خلال مشاركته في بناء المنظومة الدفاعية عن جبهة قناة السويس التي كبدت العدو خسائر كبيرة أثناء الحرب المجيدة في السادس من أكتوبر عام 1973 التي استطاعت من خلالها تحطيم خط "بارليف" المنيع وأقامت رؤوس كباري لعبور القوات المسلحة والمعدات ليثبتوا أن إرادة المصريين قادرة على تحطيم المعجزات.

 

 

ورافق الرئيس السيسي خلال جولته التفتيشية الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.