رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الاثنين 2 أغسطس 2021 2:31 م توقيت القاهرة

السيناريست " علي الزكيبا" يناشد بتأمين  الشواطئ وقله الكرفانات بسبب التزاحم

كتبت/ ايه حسين ابوبكر

 

وضح وأكد على الزكيبا أن المشكله التي تواجه المواطن هي عدم وجود مساحه كافيه لأيقاف جميع الكرافانات التي تعوقنا وخاصه فى الشارع والتي يمتلكونها  بموقف سلين .

مع نشأة فكرة البيوت المتنقلة ، تطورت الفكرة شيئا فشيئا ، وطرأ عليها نوع من التغيير الكامل فى الشكل واالجوهر والمضمون ، وتلاقت فكرة تصميم السيارات مع فكرة البيوت المتنقلة حيث إن الوصف الجامع بين الفكرتين هو الانتقال من مكان الى مكان آخر .

طلب "علي" أن يتوفر أكثر من موقف لعدم تزاحم الكرفانات الطريق ، مشدداً على أن قلة توافر المواقف أو بعد مواقف سلين عن المناطق السكنيه هو سبب رئيسي لتزاحم تلك المركبات أو ما تسمي ب"الكرفانات" .

جدير بالذكر أن "علي" ناشد أكثر من مشكله تحدث بالمنطقه وكانت مشكله امان وسلامة الشواطئ النهريه ،حيث ناشد بأن أغلب الشواطئ  العامه فى قطر لايوجد بها لوحات تحذير لتحديد مناطق الخطر بالبحر وايضا الحفاظ على سلامتنا وسلامه المواطن .

ووضح" علي" أن الإهتمام بأمن وسلامه مرتدي الشواطئ من الأشياء المهمه الذي يجب الأخذ بالاسباب بها وأن تطويرها شئ مهم من الجهات المحليه والمختصه .

وان أكثر الشواطئ اهتماما ومتوفر بها جميع احتياجات المواطنين هو شاطئ الدخان ، وهو متميز عن غيره ، لذلك هو من أكثر الشواطئ التي تجذب العائلات والزوار إليه .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.