رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 2:19 م توقيت القاهرة

الفخامة و التميز عنوان احدث مجموعة ازياء  للمصممة العالمية أميمة عزوز في عرضها بالقاهرة

كتب : عزيز الموسوى

شهدت مدينة القاهرة مساء أمس فعاليات الدورة الأولى لعرض  CAIRO SUMMER FASHION SHOW العالمي و الذي عرف مشاركة كبيرة لمصممين عالميين على رأسهم المصممة السعودية العالمية أميمة عزوز و تميزت الأخيرة بمجموعة تعنونت بالفخامة و الرقي الذي يعرفه الستايل السعودي و هو مزيج بين فساتين السهرة الهوت كوتور و البشت السعودي الفخم .

و شهد عرض المصممة أميمة عزوز حضور نخبوي فاق 500 شخص من أبرزهم النجمة المصرية فيفي عبده و ندى بسيوني و الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي و المصمم المصري العالمي هاني البحيري و رئيس مهرجان قفطانوس العالمي للموضة السيد أسامة بنخليفة الذي قام بتهنئتها أمام الحضور عن نجاحها الكبير هذه السنة  كما أشادو  معظم النجوم على منصة العرض بأسلوبها المتميز و الفاخر و التزامها اتجاه محال الموضة و الأزياء مع الدور الذي تلعبه في تنمية القطاع كونها رئيسة لجنة مصممات الأزياء في غرفة جدة بالمملكة العربية السعودية.

إذ تأنقت معظم  الفنانات في عرضها بالقاهرة بتصاميم من دار أزياء أميمة عزوز و اللافت جودة الأقمشة و الألوان كما عرف الحفل حضور إعلامي كبير عربي و عالمي مما جعل السيدة أميمة عزوز محط أنظار عدسات الكاميرات اللاتي تهافتن على أخد تصريحات إعلامية تخص حضورها في عرض القاهرة بعد نجاح كبير حققته الشهر المنصرم ضمن مهرجان قفطانوس العالمي للموضة بمدينة طنجة الكبرى .

و يذكر أن المصممة أميمة عزوز تستعد في الفترة المقبلة للمشاركة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس و ميلانو أواخر شهر سبتمبر المقبل حيث حسب تصريحها في صدد تحضير مجموعة هوت كوتور تعتبرها نقلة نوعية في مسيرتها حسب ما تخطط له من أفكار. كما تستعد للمشاركة في عرض أزياء كبير يجمعها مع المصمم العالمي المصري هاني البحيري في 2 مايو المقبل بمشاركة كل من المطربة المصرية شيرين و المطرب صابر الرباعي.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.