رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 2 أكتوبر 2022 9:12 م توقيت القاهرة

الفنان عمرو يسرى يشارك بواقفة إحتجاجية مع الجاليات المصرية لحل أزمة السد

كتبت : نور السبكى

شارك الفنان "عمرو يسرى"، مساء أمس بتوقيت "واشنطن"، بعض من ابناء الجاليات المصرية المقيمة بأمريكا، فى واقفة إحتجاجية أمام البيت الأبيض، وذلك لمطالبة السلطات الأمريكة بالمشاركة فى مفاوضات السد، ومطالبة أثيوبيا بالألتزام بالأتفاقية والبنود السابقة، الذى أخل ببنودها "رئيس وزراء أثيوبيا" أبى أحمد، التى تعهد فيها أمام الجميع، بعدم الضرر والمساس بحصة مصر من المياة.

كما صرح " عمرو"، "لموقع وجريدة الجمهورية نيوز"، انة شارك ابناء الجاليات المصرية بأمريكا، بالتوقيع، والتصويت لأحد المواقع، التى تطالب ترامب بالمشاركة بمفاوضات السد والعمل على حل الأزمة، كما صرح "عمرو" أنة قام بالتوجهه أيضآ مع الجالية المصرية إلى وزارة الخارجية لعمل واقفة اخرى، مطالبين الخارجية بالعمل على حل الأزمة سريعآ قبل إكتمال بناء السد.

https://www.youtube.com/watch?v=siigVTv3R8Y&feature=share

كما اكد "عمرو"، لمراسلة، "موقع الجمهورية نيوز"، "نور السبكى" ، على أهمية دور الفن والفنانين فى التعبير عن الرأى ومساندتهم للدولة والحفاظ عليها، كما أكد على أن الفن هو رسالة سامية بما يقدمة من محتوى هادف يساعد على الوعى المجتعى.

كما ناشد "عمرو" المصريين وزملائة من الفنانين، والفنانين، بالدخول على الموقع والتصويت مطالبين أمريكا بالمشاركة فى مفاوضات سد النهضة، بأعتبرها من أكبر الدول العظمى، التى شاهدت كما كان موثق على بنود الأتفاقية السابقة لسد النهضة مع أثيوبيا.

 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.