رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الاثنين 2 أغسطس 2021 2:14 م توقيت القاهرة

المهندس مدحت شكري يشيد بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالصناعه بمصر

كتبت _ مروة حسن
المهندس مدحت شكري يشيد بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالصناعه بمصر
أشاد رجل الأعمال والصناعة مهندس «مدحت شكري توفيق» بجهود سياده الرئيس «عبد الفتاح السيسي» في دعم الملف الصناعي في كافه مجالاته وخاصه قطاع المعدات الثقيلة ومعدات الصرف الصحي الذي ينفرد بتصنيعه بمصنعه بالسادس من أكتوبر،الثلاثيه لتصنيع المعدات تنفرد في تصنيع هذا النوع من المعدات التي تعمل كمعدات ثقيله في مجال الصرف الصحي منفرده في مصر ومنطقه الشرق الأوسط.

وهذا المصنع يعمل بكفاءه جباره في هذا المجال علي أيدي متخصصون مهره متطورين في هذا المجال بكفاءه أثبتت جداره علي مدار 25 عام من العطاء والتميز بأيدي مصرية وعلي أرض مصرية وبشراكه إيطاليه أمريكية أثبتت للعالم مدي كفاؤه هذي الشركه داخل مصر وخارجها.

  وبدأت منذ 25 عام  إلي الآن وهي تعمل علي قلب رجل واحد جنبآ إلي جنب مع القيادة المصرية الحكيمه لتصل بهذه الصناعه إلي الدول العربية والأوربية بالتوازي.

 
فقد نجحت الشركه تحت قياده المهندس مدحت شكري توفيق إلي هذا المستوي المتطور من المعدات الضخمه والتي تواكب كل التحديات البيئيه والمناخيه وهذا ما جعلها بالصداره وجعل الأوربيين يشاركون في هذه المنظومه الأكثر تقدمآ وهي شركه Moro الإيطالية ، VAc-CoN الأمريكية.

 يذكر أن هذا المصنع العملاق يقوم بتصنيع المعده  من الألف إلي الياء دون الإستعانه بأي منتج خارجي.

 وفي لقاء تليفزيوني بالإعلامية «إيمي حسين» بالمهندس مدحت شكري توفيق أحد رجال الاعمال والصناعة كان حديثه متجه حول أهميه التطوير وإتقان المنتج ليصل به الي التصدير والمنافسه داخل مصر وخارجها ليصل بمعداته إلي السوق العربي والأوروبي يكون هو المنافس بل والمتصدر للسوق العالمي بلا منافس.

كما يأمل من القيادات في كافه قطاع الصناعة بفتح أسواق جديد في دول أفريقيا وإنشاء المعارض هناك لعرض المنتج المصري الذي يفوق بتطوره أي منتج آخر ….وهذا هو حديثه عبر التلفاز.

كما شاركه فريق العمر الخاص به وشركاء النجاح في إبراز هذه المنظومة الصناعية التي تفوقت إخلاص الجميع.

https://youtu.be/HrOTD7g8BIg

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.