رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 7:46 م توقيت القاهرة

بتكلفة ٢٩ مليون متابعة سير العمل بمبنى وحدة مرور الدلنجات

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

وأسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة اللواء مدحت الزغد عن متابعة سير العمل بمبنى وحدة مرور الدلنجات بكوم قرطاس بتكلفة ٢٩ مليون و إزالة ٢ شدة خشبية تمهيداً لعمل أسقف خرسانية كما تم وقف الأعمال بقرية المسين وقرية الوفائية .

كما تم تكثيف أعمال النظافة أمام المدارس إستعداداً لإمتحانات الثانوية العامة ورفع ٨٠ أشغال من المدينة لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة وتطهير وتعقيم جميع أقسام المستشفى العام وقرية كوم زمران .

وكذلك رفع أكثر من ١٠٠ طن من القمامة حفاظاً على صحة المواطنين ومتابعة رفع تجمعات القمامة من قرية كوم زمران وقرية المسين وقرية مؤسسة البستان .

كما تم  المرور على مجمع المواقف بالدلنجات والتأكد من إلتزام السائقين والركاب بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية صيانة ٣٥ كشاف كما تم عمل الصيانة اللازمة لمحولات الإنارة ومتابعة رفع ناتج التطهير بقرية كوم زمران وعقد إجتماع مع مهندسي الإدارة الهندسية لمتابعة خطة العمل خلال الفترة القادمة .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.