رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 7:14 م توقيت القاهرة

تدشين مؤسسة خيمة الحب العربي الراقي

كتب - محمود الهندي

في ظل مايمر به العالم من أزمات اقتصادية اثرت علي النفسية والاقتصاد الذي زاد النفسيه توتر .

بدأت الدكتوره رضا السنوسي الحاصلة علي أفضل شخصبة مؤثرة في التنمية البشرية في الوطن العربي في تطوير اسلوب توصيل رسالة التنمية البشرية حيث بدات بتمثيل عدة ادوارا في افلام ومسرحيات مثل دكتوره تنميه بشريه وطاقه ثم انتاج افلام قصيرة في اطار كوميدي اجتماعي لتبيسط مفاهيم هذه العلوم بمشاركه نجوم الفن والغناء لجذب الجمهور بعد انتاج برنامج " افهمها صح " برنامج يوضح بعض نقاط مفاهيم التنميه البشرية .

واخيرا اتجهت لعمل رحلات نيلية وبوجود فنانين لهم التقدير مثل الفنان عمرو يسري والفنانة اسرار الجمال لنشر روح البهجة بالطرب الراقي ويتوسط هذا الجمع شرح مبسط كل مره عن جزء من مفاهيم هذا العلم وارضيه وانطلاق هذه الاعمال من جروب خيمه الحب العربي الراقي علي واتس اب الذي يضم كوكبه من نحوم المجتمع العربي من شخصيات سياسية ومؤسسيه وفنيه ورجال وسيدات اعمال وشباب المستقبل .

ويتم عمل مؤسسة رسمية الان باسم الخيمة لنشر ودعم فكر التنمية البشرية الذي سيغير كثيرا من الفكر السلبي الي ايجابي. ويساعد الانسان ان يكون بصحه وعلاقات اسريه ومهنيه وظروف ماديه افضل .

وقد قامت الدكتورة رضا سنوسي في ختام الأمسية بتكريم المخرج محمد العدل الذي اخرج اول افلام للدكتورة رضا سنوسي من سلسلة أفلام تتعلق بالتنمية البشرية تبدأ بفيلم " الكورونا في الكرتونة " وتكريم للفنان محمد صلاح والفنان عمرو يسري والفنانه اسرار الجمال والفنان حسين المصري والفنان حلمي آمين وتسلمته ابنته موني .

ايضا تم تكريم نائب مجلس إدارة الخيمه المهندس سامح البدري والاستاذ رسمي سعد جريده الاهرام والمستشار مخمد شطا وقام بالتقاط الصور التذكارية المهندس يونان بطرس .

كما تم تكريم شخصيات من الدول العربية الشقيقة منها سوريا وليبيا والعراق والكويت من أعضاء مؤسسة خيمة الحب العربي الراقي .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.