رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الخميس 26 نوفمبر 2020 11:46 م توقيت القاهرة

جهاز المنيا الجديدة يشارك في احتفالات قصور الثقافة بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

جهاز المنيا الجديدة يشارك في احتفالات قصور الثقافة بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

كتبت:مي ربيع عبدالله

شارك جهاز المنيا الجديدة برئاسة محمد مصطفى،  في احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة وإقليم وسط الصعيد الثقافى بالمولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة، التى تنوعت فقراته ما بين فقرات فنية وأنشطة ثقافية بفراع ثقافة المنيا الجديدة.
خلال فعاليات الحفل ان افتتاح معرض فن تشكيلي للفنان الكبير خالد عبد الراضي ضم خلاله لوحات تنوعت ما بين ألوان الباستيل والزيت، وتلها أفتتاح لمنافذ بيع الكتب الصادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة في مجالات الأدب، والفلسفة، والشعر، ومجلات قطر الندي

بدأت بإفتتاح الكاتب محمد نبيل رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى ،ا. محمد مصطفى احمد رئيس الجهاز ، ا. خالد اسماعيل مدير عام فرع ثقافة المنيا، وبحضور العديد من القيادات الثقافية والتنفيذية والإعلاميين .

 قدم "محمد مصطفى" الشكر للهيئة  العامة لقصور الثقافة على إقامة هذا الحفل الكبير والمتنوع، وسعيهم الدائم والواضح لتحقيق أهداف المؤسسة في نشر الوعى الثقافى والفكرى فى ربوع المحافظة . 

وأعلن "محمد نبيل" خلالها إفتتاح منفذ بيع الكتب بأن هذه الكتب متاحة للأهالي بأسعار مخفضة وذلك بعد التعاون مع جهاز المنيا الجديدة، مؤكدًا على فتح على دور الهيئة الدائم في تقديم الأنشطة المختلفة، وورش العمل الفنية، ومشددًا على دور الهيئة التوعوي والتثقيفي والذي يهدف إلى إعادة تشكيل الوجدان، ومحاربة الإرهاب، والافكار الهدام.

ومن جانبه، تحدث الشيخ مصطفى محمود، ممثل وزارة الأوقاف على الترابط بين الأمة واننا يدًا واحدة ضد أى فكر متطرف،  وهنئ الشعب المصرى بمولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .  
وأختتم الحفل بفقرات متنوعة من الأغاني الوطنية والدينية، وفقرات الشعر، وتواشيح دينية، إلى جانب فقرات للفنون الشعبية، والتنورة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.