رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 11:33 ص توقيت القاهرة

حبس موظف بالمعاش قتل عاملا وابنته في حلوان

بدات الواقعة عندما تلقي المقدم هاني ابو علم رئيس مباحث قسم حلوان بلاغا من بائع فاكهة بمقتل شقيقه وابنته الطفلة حيث يقيمان بمفردهما بشقتهما علي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة.
توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه وأشقاءه يمارسون أعمال البلطجة وفرض السيطرة على المنطقة سكنهما وقيام زوجته بترك مسكن الزوجية عقب حبسه على ذمة قضية مخدرات ورفع دعوى خلع عليه وإعتقاد أشقائه بإرتباطها بعلاقة بجارهم الموظف بالمعاش وقيامه بتحريضها على ترك مسكن الزوجية مما دفعهم إلى إجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض وأنه وراء إرتكاب الواقعة وتم ضبطه.
إعترف المتهم بجريمته بدافع الإنتقام وقرر بقيام المجنى عليه وأشقائه بإبتزازه والحصول منه على مبالغ مالية بدون وجه حق وبتاريخ الواقعة حضر المجنى عليه لمسكنه وعاتبه لتسببه فى إنفصال زوجته عنه وطلب من المجني استرداد جزء من المبالغ الماليه التي حصل عليها هو واشقاؤه منه بدعوى شراء بعض المستلزمات فقام بإعطائه مبلغ 5 جنيهات.
الأمر الذى أثار حفيظته فتوجه لشقة القتيل وتعدى عليه بالضرب بقطعتين من الحديد حتي فارق الحياه ولدى إستغاثة إبنته عاجلها بالضرب على رأسها ثم قام بسكب البنزين على الجثتين وأضرم النيران فيهما ولاذ بالفرار.
قررت نيابة حلوان الجزئية، حبس موظف بالمعاش، 4 أيام على ذمة التحقيقات،

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.