رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:00 ص توقيت القاهرة

حصرياً لشبكة مصر٢٤..بحضور وزير الشباب والرياضة.. القادة تطلق أولى اللقاءات الحوارية حول قرارات الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

كتبت/ هدى رأفت

عقدت مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية مساء أمس الثلاثاء، أولى اللقاءات الحوارية حول قرارات الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بمركز التعليم المدني في الجزيرة.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة، حداداً على أرواح شهداءنا من أبناء القوات المسلحة، الذين اغتالتهم أيدي الإرهاب الدنيء في سيناء الأسبوع الماضي، أثناء القيام بواجهم الوطني في الدفاع عن مقدرات الوطن.

وقد حضر الإجتماع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والذي أشاد بالدور المجتمعي الهام الذي تقوم به مؤسسة القادة ترسيخاً لمبادئ الجمهورية الجديدة، وأعرب عن ترحيبه بتعاون الوزارة مع المؤسسة في أعمال ومبادرات تهدف لتخريج مزيد من الكوادر الشبابية ذات الكفاءة، لإستكمال خطة الدولة نحو الجمهورية الجديدة.

وفي كلمته أعلن أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، عن حصول المؤسسة على صفة "النفع العام"، والتي تؤهلها بذلك لتنفيذ مشروعات وبرامج بشكل مباشر مع كافة قطاعات الدولة المصرية.

وأكد الشريف أن من أهم أسباب نجاح المؤسسة منذ إشهارها في عام ٢٠١٤ وتواجدها بقوة وسط المجتمع المدني، هو الإخلاص والتجرد من الأهواء الشخصية والفئوية التي تعد عراقيلاً تقف حائلاً دون الوصول بالدولة المصرية إلى المكانة والصورة التي يتمناها كل مواطن مخلص غيور على وطنه.

وفي سياق متصل، ناقشت الهيئة العليا لمؤسسة القادة عدداً من المقترحات والمشروعات المستقبلية تلبيةً لقرارات الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، على أن تستمر اللقاءات بشكل دوري خلال الفترة القادمة ووضع المقترحات والتوصيات النهائية بشكل مباشر إلى السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.