رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 4:12 ص توقيت القاهرة

خبيرة التجميل السينمائي " حنان شلبي ": التجميل من أرقى الفنون على مر العصور

 

كتب ـ محمـــــــــــودالحسيني

يعد فن التجميل واحد من أهم وأرقى الفنون سواء في العصر القديم والعصر الحديث، ويتطلب هذا الفن بذل الكثير من مجهودات والتحلي بالصبر للوصول لدرجة الإتقان في هذا الفن.

هذا وقد صرحت خبيرة التجميل السينمائي حنان شلبى أنها تستعد لإطلاق حملة دعاية كبيرة قريبا لوجودها داخل الوسط التجميلى وتعترف أنها كانت مقصرة في حق نفسها وكانت لا تلتفت إلى الدعاية برغم أهميتها ولكنها تداركت الأمر وبدءت تقترب من تحقيق أهدافها وان شاء الله القادم احلى وسوف اعلن اول خطواتي.

 ومن جانبها اوضحت حنان شلبي، ان التجميل عبارة عن  قيام المرأة بالتزيين والتجميل وكذلك الاهتمام بالبشرة والشعر والمظهر الخارجي لها، وذلك من أجل زيادة أنوثتها وجاذبيتها، حيث تستخدم المرأة جميع الطرق الصحية وغير المضرة والوسائل السليمة حتى تظهر بمظهر جميل وجذاب وأنيق.

واضافت حنان شلبي،  اننا سنجد على مر العصور والزمان أن المرأة كانت تهتم دائمًا بشكلها وأناقتها وجمالها ومظهرها، وارجل أيضًا يهتم بالصور بشكل جميل وأنيق، ولكن من المعروف عن المرأة أنها تمتلك الرغبة الأكبر والأقوى في مواكبة ومتابعة صيحات الموضة وهذا شيء معروف وموجود منذ قديم الأزل.

واختتمت شلبي ، ان الدعاية و الإعلان تشكل وسيلة أساسيّة من الوسائل الإعلاميّة التي تستخدمها  للتواصل مع الجمهور والعُملاء المُستهدَفين من أعمالها؛ لذلك للإعلان أهمية كبيرة في بيئة العمل التجميلي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.