رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 8:55 ص توقيت القاهرة

خمس مكاسب للأهلي في حالة الفوز على بتروجيت اليوم

سعيد شفيق

عشاق الفانلة الحمراء على موعد اليوم مع لقاء الأهلي وبتروجيت، المقرر إقامته في السابعة من مساء اليوم، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع ال 26 للدوري العام لكرة القدم .

الأهلي بدأ في استعادة المصابين يوماً بعد يوم ويعود للفريق اليوم النجم أحمد فتحي والمهاجم وليد أزارو، بعد تعافيهم من الإصابة ولكنه سيفتقد نجمه عمرو السولية والحارس شريف إكرامي، أحدث المنضمين لمستشفى الأهلي ويغيب أيضًا المدافع سعد سمير الذي طرد في مباراة الجونة، والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين .

يدخل الأهلي لقاء اليوم لمواصلة انتصاراته المحلية المتتالية، في طريق الوصول لقمة الدوري العام والتي باتت قريبة بعد أن وصل للنقطة 48 وأصبح على بعد 4 نقاط من منافسه الدائم نادي الزمالك، الذي يتصدر المسابقة برصيد 52 وفوز الأهلي اليوم سيجني من ورائه العديد من المكاسب وهي

1 - وصول الأهلي للنقطة 51 ومواصلة الضغط على الزمالك .

2 - يتخطي فريق بيراميدز صاحب ال 48 نقطة من 24 مباراة ويحتل الوصافة .

3 - تحقيق الفوز التاسع توالياً .

4 - رفع الروح المعنوية للفريق قبل لقائه المرتقب خارج ملعبه مع فريق فيتا كلوب، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته يوم 9 مارس الجاري بالكونغو ،

. 5 - تحقيق الفوز السابع عشر على فريق بتروجيت، حيث التقى الفريقان في 21 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز الأهلي في 16 مباراة، وتعادلا في 5 مباريات، في حين لم يخسر الأهلي من الفريق البترولي منذ صعوده للدوري الممتاز .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.