رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 10:12 ص توقيت القاهرة

درويش " يوجه طلب احاطة لوزير التنمية المحلية بشأن عدم وجود صرف صحى بكومبوا

تقدم النائب أحمد سعد الدين درويش عضو مجلس النواب عن مركز كوم أمبو بأسوان بطلب إحاطة عاجل موجه لوزير التنمية المحلية بشأن عدم وجود صرف صحى بمركز كومبوا وتوقف العمل بالمشروع منذ فترة طويلة والأهالى يعيشون حياة غير آدمية بالمرة بالمحافظة .

وأوضح " درويش " أن الصرف الصحى من أهم المشاكل التى تعانى منها دائرته، والتى تعد أهم مطلب للمواطنين الذين يثيرون غضباً لعدم تنفيذ مطالبهم ، مما أدى ذلك إلى زيادة انتشار الأمراض والتلوث البيئى وتعرض حياة الأطفال الصغار والكبار للخطر بسبب الروائح الكريهة والعيشة الغير مرضية نظراً لتوقف العمل فى شبكة الصرف عن مركز كوم أمبوا بالكامل .

وقال البرلمانى أحمد درويش أن الحكومة بطيئة فى تنفيذ المشروعات الحيوية الخاصة بالمواطنين وهناك مشاكل كتير الحكومة عاجزة عن حلها بسبب الأيادى المرتعشة وعدم وضع حلول جذرية لها". واستطرد عضو مجلس النواب، أن هناك أيضا ملفات شائكة سيبحثها بالبرلمان ومنها ملف التعليم بداية من تهالك المبانى وتكدس الفصول، كما سيتناول بعض الموضوعات الخاصة بقطاع الصحة، خاصة أن المستشفيات الحكومية اصبحت لا تقدم خدمات بل مجرد مبانى فقط بلا أطباء او أجهزة او عاملين.

وناشد أحمد درويش فى طلبه الحكومة بسرعة الانتهاء من مشاريع الصرف الصحى بمحافظة أسوان بالكامل وأن يكون هناك اهمام أكثر من ذلك بالنسبة لمحافظات الصعيد

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.