رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 5:41 م توقيت القاهرة

دكتورة سارة حرب الدكتورة الحديدية

تخرجت في جامعة الإسكندرية ثم عملت بمستشفى برج العرب كاخصائي علاج طبيعي وتاهيل .
تعتبر دكتورة سارة اصغر من تولي منصب إداري.حيث تم تكليفها واسناد رئاسة قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى وعمرها 26 سنة .ثم قررت الدكتورة سارة التفرغ بعد أن أصبحت "ماما سارة" .ومع انشغالها بتربية اول من نادا لها "ماما" ولكنها لم تنسي دورها المهني فدائما ما كانت تحمل علي عاتقها المسئولية المنوطة بها تجاه عملها .وكيف تنهض بالقسم بل ذهبت أبعد من النهوض بالقسم وفقط وأصبح حلمها أن تري مستشفى برج العرب صرحا عملاقا يضاهي كبري المستشفيات في العالم .
اتمت دكتورة سارة السيد حرب دورها كأم علي اكمل وجه ثم عادت و"العود أحمد " لممارسة عملها الطبي عام 2016 وهنا بدأت الانطلاق حيث عملت رئيس قسم العلاج الطبيعي ومسئول الترصد .وفي العام التالي 2017 رئيس فريق مكافحة العدوى بذات المستشفى. ومثلما هو الحال في التدرج الإداري والوظيفي بدأت مرحلة التدرج العلمي .
حصلت دكتورة سارة حرب علي دبلوم مكافحة العدوي ودبلوم إدارة المستشفيات ودورة اعداد القاده لثقل مهاراتها الإدارية .وفي عام 2019 تم تعيين دكتورة سارة حرب نائبا لمدير مستشفى برج العرب لتعلن الحرب علي اي إهمال وتقصير .فهي لم يقتصر دورها الطبي أو الإداري أو حلمها بتميز المستشفى وفقط بل تقدم خدماتها للمواطنين سواء داخل المستشفى لتخفيف الالم المرضى أو خارج المستشفى لمساعدة من يطلب يد العون منها فهي تشعر أن دورها الاجتماعي لايقل عن دورها المهني .

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.