رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الجمعة 22 يناير 2021 8:36 م توقيت القاهرة

د. دسوقي : تحقيق أفضل نمو اقتصادى بشهادة المؤسسات الإقتصادية الدولية رغم جائحة كورونا

. . .كتب.سعيدسعده..

عقد مجلس جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري برئاسة الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي اليوم الثلاثاء بحضور اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لمحافظ كفرالشيخ على جهوده الملموسة في أرجاء المحافظة من مراكز ومدن وقري متمنياً التوفيق لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة كما وجه رئيس الجامعة الشكر لمعالي المحافظ لدعمه للجامعة متمنيا له التوفيق والسداد.

وأشاد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة بالقيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة مؤكداً أن الوطن يمر بظروف استثنائية على كافة الأصعدة ويحتاج إلى قيادات استثنائية قادرة على النهوض بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة .

وأضاف بأن مصراستطاعت تحقيق أفضل نمو اقتصادى بشهادة المؤسسات الإقتصادية الدولية مقارنة بدول العالم رغم جائحة كورونا، مؤكدا أن مصرحققت نشاطا اقتصاديا غير مسبوق خلال السنوات الماضية نتيجة المشروعات القومية العملاقة التى تم تنفيذها والتي تستهدف الأجيال القادمة .

وصادق مجلس جامعة كفرالشيخ على محضر اجتماع مجلس الجامعة السابق ومحضراجتماع مجلس العمداء ومحضراجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العلمية ومحضر اجتماع لجنة المنشآت الجامعية.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن إمكانيات الجامعة وعلمائها و باحثيها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي المحافظة من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات لدعم وتنمية المحافظة .

وأعرب محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين عن سعادته بلقاء قمم الجامعة في مختلف التخصصات وقال أن نتائج زيارة رئيس مجلس الوزراء إيجابية والتي تمثلت في إعتماد إضافي لمستشفى الطوارئ ومركز الأورام .

وأكد المحافظ توفيرالاعتمادات لدعم المنشآت الصحية،وطالب برفع درجات التوعية والإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وقال أنه تم تخصيص أراضي لبناء الإسكان الاجتماعي مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة مستعدة لاستقبال موسم الأمطار.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.