رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 1:29 ص توقيت القاهرة

رئيس المدينة ... يتابع الشارع النجعاوى بصفه مستمرة

كتب /احمد حماية .

تفقد اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى صباح اليوم جميع شوارع المدينة حيث تابع اعمال ازالة الاشغالات والنظافة وجاء من ضمن التفقد منطقة الساحل والترعة الضمرانية ومنطقة كورنيش النيل والتطبيقيين والحوارى والطرق الفرعية بالمدينة .

كما أصدر أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادى  اليوم الثلاثاء  تعليماته بشأن تكثيف حملات النظافة العامة بالمدينة ولاسيما بالطريق العامة ولكن بالمدينة بصفة عامة . من جوانب  الطرق ومتابعة أعمال النظافة ورفع مخلفات القمامة من مناطق تجميع القمامة.
حيث شدد على قسم الاشغالات بملاحقة ورصد بعض الباعة الجائلين الغير ملتزميين بالمنطقة المخصصة لهم .

وأكد أنور أن العمل لا يزال مستمرا لرفع الاشغالات والمخلفات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تفريغ صناديق القمامة أول بأول لضمان عدم تراكم القمامة، وذلك من خلال المتابعة على أرض الواقع، مع توفير معدات المجلس ورفع درجة الاستعداد أول بأول لضمان إستمرارية حملات النظافة بالمدينة.

وأشار رئيس المدينة أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع كفاءة الطرق ورفع جميع نقاط تجميع القمامة بشوارع وميادين المدينة والتصدى للباعة الجائلين الغير ملتزمين وذلك  للحفاظ على سلامة المواطنين من التلوث والأمراض، وللظهور بالشكل الحضارى  للمدينة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.