رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 1:51 م توقيت القاهرة

رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية :مجلس الشيوخ إثراء للحياة السياسية.. والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق قامة وطنية كبيرة

كتب/ طاهر إدريس

أكد الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد، رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أن مجلس الشيوخ المصري، هو إثراء للحياة النيابية والسياسية

المصرية خاصة أنه يضم قامات كبيرة في مجالات عدة سواء من الأعضاء المنتخبين أو المعينين بقرار رئاسي.

وقال الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد،أن رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، قامة دستورية وسياسية ووطنية رفيعة للغاية، حيث أنه ترأس المحكمة الدستورية العليا سابقاً كما أنه الرئيس الحالي لحزب مستقبل وطن ، موضحاً أنه اختيار موفق على رأس الفرقة التشريعية الثانية لمصر.

وهنأ "حماد "، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، على عقد اجتماعات اللجنة الخاصة بإعداد ووضع اللائحة الخاصة بالمجلس والتي ستحدد عمل اللجان الداخلية والتوعية لمجلس الشيوخ.

وأوضح رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أن مجلس الشيوخ سيكون مكملا للبرلمان المصري وغرفة تشريعية ثانية لمصر، مشيراً إلى أنه سيخفف من عبأ القوانين والتشريعات على عاتق البرلمان المصري.

ودعا رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، الشعب المصري إلى ضرورة المشاركة في أي استحقاق دستوري واي انتخابات تشريعية تتم في مصر لأنه حق أصيل لهم، داعياً المصريين إلى ضرورة المشاركة بقوة في انتخابات البرلمان المصري في جولتها الثانية مثلما شاركوا بشكل مشرف ووطني في المرحلة الأولى.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.