رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الاثنين 2 أغسطس 2021 3:10 م توقيت القاهرة

صياد الحب الوهمي في الواقع الافتراضي 

 
 بقلم:  حمادة عبد الجليل خشبه
 
 يشعر الإنسان في احتياجه للتغيير وشعوره بمعرفة المزيد عن العالم الافتراضي
 
 فيهرب الإنسان من الواقع الحقيقي بمشاكله ومتاعبه إلى الواقع الافتراضي الذي يجد فيه نفسه بتواصله مع أشخاص منهم المعروف ومنهم غير المعروف 
 
 يبدأ الشاب في البحث عن إشباع غريزته عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  وما أكثر البرامج التي تعرض على المواقع للدردشة مع الفتيات. 
 
 ينتهز الشاب او تنتهز الفتاه هذه الفرصه للتعرف كلا منهم على الآخر. 
 يبدأ الشاب أولا بالكلام المعسول وظهوره للفتاه الضحيه علي انه هو الفارس الوحيد المنقذ لواقعها الأسود الذي ينتظرها في الواقع الحقيقي،  وانه هو الوحيد الذي يقدر على حل جميع مشاكلها،  وانه هو الصدر الحنين الذي يلجأ له جميع من في الواقع الافتراضي وبدونه تتوقف الحياه. 
 
 تبدأ الفتاه في الحديث عن مشاكلها العائليه والاسريه ومشاكلها الشخصيه مع زوجها او خطيبها اعتقاد منها ان حل جميع المشاكل في يد المنقذ الوحيد. 
 
 يبدأ الرجل في اللمس او الضغط على مشكله معينه ويقوم باعطاء النصيحه لهذه المرأه لاخداعها انها هي ملكة جمال العالم ومحاوله منه لإظهار الجانب الجميل في حياتها،  وان الشخص المرتبط بها سواء كان زوجها او خطيبها هو محظوظ لكونها فقط معه،  وانه لو مكانه لوضعها على كرسي العرش الأرضي،  وأن زواجه منها فكأنما ملك الدنيا،  وأنه لا يراعي الجوهره التي تعيش معه. 
 ومن هنا تبدأ المرأه في التفكير في هذا الشخص الذي لايوجد له مثيل على حد اعتقادها لأنها لاتعرف ما يخفيه وراء هذه الكلمات فتبدأ الدردشه والكلام المعسول المتبادل بين الطرفين. 
 
 ومن هنا تبدأ قصة الحب والعلاقه الفيسبوكية والحميميه لايقاع الفتاه او المرأه في شِباكه لاصتيادها وتنجرف المرأه نحو شباك صياد الحب الوهمي وتقع في المحظور في علاقه كامله على مواقع التواصل الاجتماعي.  وإظهار صورها بشتى انواع الاثاره الجنسية،  ليستغل في النهاية هذه الصور لابتزازها ابتزاز كامل سواء كان ابتزاز جنسي او مادي.  
 
 مثلما حدث مع فتاه انجليزيه في العقد العشرين من عمرها وكشفت عن جسدها أمامه على الكاميرا واستغل الشاب هذه الصور الفاضحه ونشرها على جميع المواقع الاباحيه ليكتشف الاهل في النهاية مأساه الفتاه التي انهت حياتها بشنق نفسها في غرفة نومها هربا من الفضيحه. . 
 
 يقول أحد الأصدقاء ان هناك علاقات ساخنه حدثة على مواقع التواصل الاجتماعي في غياب كامل للاسره ويروي ويقول إن السبب الرئيسي لمثل هذه العلاقات المشبوه هو عدم معرفة صاحب الاكونت.

 اختي الغاليه حافظي على نفسك وعرضك وأهلك وعدم قبول صداقة شخص غير معروف او باسم مستعار واحظري كل الحظر من عادمي الخلق والضمير.  ما أكثر القصص الجنسيه الحقيقيه الموجود على الإنترنت والتي حدثت عن طريق الفيس بوك وانتهت بالمأساه الواقعيه. 
 
 حفظ الله بناتنا ونسائنا ونساء المسلمين
 انتظرونا في مقال جديد يوم الجمعه الساعه الثامنه مساً من كل أسبوع

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.