رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

السبت 27 فبراير 2021 5:25 ص توقيت القاهرة

عبدالرحمن النمر مسوق إلكتروني و مصمم مواقع ويب و متاجر إلكترونيه يصمم موقعا جديدا للتجاره و التسويق الإلكتروني تحت اسم Tiger web marketing

كتبت/ولاء مصطفى

ولد عبدالرحمن في محافظه الشرقيه و تلك المحافظة معروفه بالكرم و الشجاعة و الذكاء ، و هذا ما يتصف به عبدالرحمن الذكاء و خاصه انه مبرمج إلكتروني و لديه الكثير من الاعمال في برمجه المواقع و تصميم المتاجر الإلكترونية.

بدأ عبدالرحمن النمر في هذا المجال منذ عام ٢٠٠٧ و قد حصل علي الشهاده المعتمدة من شركه جوجل في التسويق الرقمي و أيضا حصل علي الدرع الفضي من موقع عرض الفيديوهات اليوتيوب من خلال قناته علي اليوتيوب التي تهدف لتعليم أصحاب القنوات الصغيرة كيفيه الربح من اليوتيوب و أيضا توضيح ماهيه الشروط المطلوبه لتحقيق الربح .

و أسس شركته الخاصه بإسم
Tiger Media EGY
و لديه العديد من المشاريع التي يعمل عليها خاصه تأسيس و إنشاء المواقع و المتاجر الإلكترونية الخاصه بالمشاريع التجارية الأون لاين و العيادات و الكافيهات و المطاعم و غيرها من النشاطات الإلكترونية و أهمها المتجر الإلكتروني Tiger shop .

و الجدير بالذكر ان عبد الرحمن النمر يعمل علي توثيق الصفحات و قنوات اليوتيوب و هذا من خلال مشاركته الدائمة مع اداره اليوتيوب و الفيس بوك .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.