رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الاثنين 2 أغسطس 2021 2:21 م توقيت القاهرة

"عبدالرحمن فؤاد" أحد مشاهير السوشيال ميديا

كتبت/ ايه حسين ابوبكر

 تكنولوجيا قائمة على الكمبيوتر والانترنت لتسهيل عملية تبادل الأفكار والمعلومات، عن طريق بناء الشبكات والمجتمعات الافتراضية، وتعتمد السوشيال ميديا على الإنترنت لتوفر اتصالاً إلكتروني سهل للمستخدمين يحتوي على بعض المعلومات الشخصية والآراء الشخصية وغيرها مثل مقاطع الفيديو والصور، ويتم التفاعل بين المستخدمين عبر الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي عبر البرامج وتطبيقات الويب .

بدأ عبدالرحمن فؤاد ، الذي يبلغ عمره 16 سنه ،فى سن العاشرة من عمره ، وهو أحد رواد و  مشاهير السوشيال ميديا .

أوضح "عبدالرحمن"الذي يعتبر نموذج يحتذي به العديد من الشباب المجتهد والذكي الذي استطاع أن يثبت نفسه ويصل لحلمه في وقت قصير .

وتحدث عن مشوار حياته في السوشيال ميديا وذكر أنه عمل سابقا مع الاعلامي تامر أمين ، وكابتن شوبير ، وجامعه جاجور ايجيب ، وصاحب برنامج ابهار ،ومالك ومؤسس لمنصة archatbot .

جدير بالذكر أنه شغل مناصب عديدة بالسوشيال ميديا وهي الديجيتال ماركيتنج وفرونت ايند ديفولبر ، واشتغل فترة قصيرة بمجال الديزاينر ، وعمل فترة بالعملات الرقميه ، وأنه يحاول قدر المستطاع أن يوعي الناس بأهميه العملات الرقميه فى الوقت الحالى والمستقبل .

في نهايه الختام يوجه "عبدالرحمن" نصيحه للشباب ، الشيء الأهم الذي لا يريد أحد أن يفعله في المستقبل هو الندم على الماضي، خصوصا إن كان هذا الندم ناتجًا عن تضييع الوقت والفرص المتاحة،وتعتبر فترة العشرينيات أهم وأجمل فترة في حياة كل شخص؛ فيها تواجه العديد من التحديات للمرة الأولى، وفيها أيضًا تملك الكثير من الحرية والوقت والصحة والفرص السانحة لاستغلالها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.