رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 1:09 ص توقيت القاهرة

عمال النظافة في ألمانيا عملوا لهم تمثال وفي مصر محرومون من الرعاية

كتب شحاتة أحمد

اتحدث اليوم مخاطباً الحكومة المصرية بصوت عالي دون نفاق أو تدليس لان ببساطة اعلم جيداً مدى سعة صدر القيادة السياسية للدولة ومؤسساتها المحترمة ، وانها تتابع عن كسب الأحداث وما يدور خلف الكواليس.

سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الجديدة لدينا عمال في كل المجالس المحلية عمال وظيفتهم رفع القمامة والمخلفات الناتجة عن إستهلاك الشعب المصري العظيم ، في ألمانيا عملوا لهم تمثال فخراً بالدور الذي يقيمون به ، وفي مصر حقيقى وبدون نفاق مرتب العمل ٣٠٠ جنية ومحروم من الرعاية الاجتماعية والصحية ومعرض للتلوث البيئى والأمراض .

النواب والحكومة تناقش قوانين تحت قبة البرلمان وتطرح مقترحات وافكار في كافة الاتجاهات والمحاور التنموية والخدمية ، الا يوجد من يتحدث عن حق العمال " عمل النظافة " هو من يقوم بنظافة الشوارع دون حرج يرفع القذورات ومخلفات المواشي والدواجن والأسماك واللحوم والحيوانات النافقة في الوقت الذي لا يقدر مسؤل المكاتب المكيفة استنشاق الروائح الناتجة عن تلك المخلفات.

سيادة القانون والدستور عمال النظافة شريك اصيل وانسان له حقوق و واجبات وامتيازات مثل أى موظف حكومي بقطاعات الجمهورية الجديدة ،، ما يحدث في الوحدات المحلية بمجلس ومدينة أسيوط ، وابوتيج ، والاحياء بل وجميع المجالس المحلية بالقرى إهانة للكرامة والإنسانية جمعاء ،، استقيموا يرحمكم الله.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.