رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 1 مايو 2024 8:46 م توقيت القاهرة

فيصل العتيبي يحصل علي جائزة الابداع العربي في لبنان

كتبت هدي العيسوي

حصل الكاتب فيصل خالد العتيبي علي جائزة الابداع العربي، التي أطلقتها مؤسّسة الفكر العربي في لبنان، بهدف القاء الضوء على الأعمال الإبداعيّة للكتاب العرب.

من جانبه قال الكاتب فيصل خالد العتيبي، إن مؤسسة الفكر العربي ومنذ تدشينها لجائزة الابجاع العربي في عام 2007، وهي تشجع الأدباء والكتاب العرب من الشبان على الابداع وتحفزهم على التفكير والبحث.

وأضاف أن المؤسسة تهدف من جائزتها للابداع العربي، إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميّزة والأفكار المختلفو والأعمال الجديدة، من خلال اطلاق العنان للتفكير.

وأكد انه يفخر كواحد من الشبان العرب بحصوله على جائزة الابداع العربي، مطالبا الشباب العربي بتركيز تفكيره على البناء من خلال الكتابات البناءة التي تثري الفكر، وتكون منارة للعلم وحائط صد ضد الافكار المتطرفة.

ويذكر أن مؤسّسة الفكر العربي أطلقت “جائزة الإبداع العربي” في العام 2007، مستهدفة منها الفئات العمرية الشابّة، ولنشر ثقافة الإبداع وتعزيزها.

وتعمل المؤسّسة على إعلاء قيمة الإبداع، إيماناً منها بأن للأفكار الخلّاقة والمبادرات الرائدة دور فاعل في تنمية المجتمعات العربيّة، التي تسلّط الضوء على أعلام الأدب والفكر والاقتصاد والفنّ والإعلام والاجتماع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.