رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 2:16 ص توقيت القاهرة

لامبارد علي بعد خطوة من تشيلسي في حالة رحيل ساري

كتب : علي ثابت

ذكرت تقارير صحيفة ايطالية ان نادي تشيلسي الانجليزي يسعي للعودة فرانك لامبارد لاعبه السابق ومدرب ديربي كاونتي الانجليزي الحالي إلي ملعب ستامفورد بريدج كمدير فني لخلافة ماوريسيو ساري. المدير الفني الحالي للبلوز في حالة رحيله عن الفريق. ووفقا لصحيفة كوريري ديللو سبورت إلايطالية فإن ساري اصبح قريبأ من قيادة فريق يوفنتوس إلايطالي لخلافة ماسيميليانو آليجري.

وكان يوفنتوس أعلن منذ ايام عن رحيل آليجري عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري. وآكدت الصحيفة ان بديل ساري في حالة رحيله إلي نادي السيدة العجوز سيكون فرانك لامبارد الذي اصبح علي بعد خطوة للصعود بناديه إلي البريميرليج ويلتقي ديربي كاونتي بقيادة مدربه لامبارد بنظيره استون فيلا في المباراة النهائيه لمرحلة بلاي آوفر المؤهلة إلي البريميرليج. وقالت الصحيفة إلايطالية ان ساري لايتمتع بعلاقة جيدة مع جماهير البلوز علي الرغم من قيادة الفريق للتآهل إلي دوري آبطال آوروبا الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثالث في البريميرليج .

والوصول للمباراة النهائية للدوري الآوروبي آمام آرسنال. ولعب لامبارد مع البلوز لمدة 13 عاما حقق خلالها العديد من البطولات آبرزها الدوري إلانجليزي 3 مرات ولقب دوري آبطال آوروبا 2012 .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.