رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 3:33 م توقيت القاهرة

مجموعة من الشباب تطرح أفكار متميزة لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر

كتب:محمد فوزي
أعلنت مجموعة من دكاترة علم النفس بمختلف جامعات مصر عن تعاونهم،واتحادهم في العمل،هذا ضمن أحد الأفكار الرائعة للشباب،للرقي ببلادهم،وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، لذلك تعاون هؤلاء المتميزون لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر،وتقديم أكبر قدر من المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة،ومصابي التوحد، في محاولة لتنمية السلوك النفسية، ورفع الكفاءة المهنية للمهنيين في المجال،ومنه فقد تم اشهار الجمعية المصرية للسلوك الإيجابي برقم 3068 بتاريخ 8 / يناير / 2019 ، جمعية علمية مهنية متخصصة،يشارك بها مجموعة من أفضل الدكاترة الشابة في علم النفس علي مستوي الجمهورية منهم:
دكتور منتصر صلاح ( جامعة الوادي الجديد)،والدكتور وائل حسن يوسف ( جامعة القاهرة)،والدكتور حسن رياض (ج.اسيوط)، كذلك الدكتورة شيماء جاد الله(ج.الوادي الجديد) ،ودكتور نبيل وليم ( ج الوادي الجديد)، والدكتور مصطفي نمر (ج. المنيا) ،بالإضافة إلي الدكتور أحمد ضاحي (ج. المنيا) ،والدكتور وهبة محمد نور الدين (دكتوراه ج المنيا ومعالج نفسي معتمد) يشاركهم الدكتور رجب سميح (باحث دكتوراه بجامعة المنيا)،ودكتور صفية بهاء (باحثة دكتوراه ج. المنيا)، وباحثة الماجستير بجامعة اسيوط الدكتورة نفيسة محمد.

وأشارت المجموعة إلي انضمام كثير من الأساتذة الكبار في كل أقسام علم النفس في مصر،وأكدت علي انفتاحها للجميع،والاستعانة من خبرات كبار الأساتذة،وبصدد التواصل والتعاون مع الجميع للمشاركة في هذا الإنجاز الذي لا يعد لمجموعة فحسب،إنما هو لجميع أطياف الشعب المصري بمختلف أعماره.
مع تمنيات أسرة جريدة"شبكة مصر 24 ساعة" بالنجاح والتميز والإبداع الدائم لكل فكرة شابة متعاونة بهدف منفعة البلاد العربية وشعوبها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.