رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 5:26 ص توقيت القاهرة

مستقبل وطن يستكمل ندواته التثقيفية حول طرق النجاح والأمن القومي .

يستكمل مستقبل وطن لليوم الثالث ندواته التثقيفية حول طرق النجاح والأمن القومي.

عقد حزب مستقبل وطن، لليوم الثالث على التوالي، الندوة التثقيفية حول التنظيم الحزبي وطرق النجاح والأمن القومي، بمشاركة أكثر من 100 شاب وفتاة من كوادر الحزب عن محافظة القليوبية.

ومن جانبه، استعرض المستشار عصام هلال امين التنظيم بحزب مستقبل وطن، للمشاركين في الندوة التثقيفية، تجربة حزب مستقبل وطن، حتى أصبح الحزب الأكثر قوة وانتشارا وتواجدا بين المواطنين، لافتا إلى أن الحزب أصبح الأكثر قوة على الساحة السياسية بما يضم من كوادر سياسية وخبرات شبابية، والأكثر انتشارا وتواجدا بتشكيلاته الحزبية التنظيمية ومقراته بجميع قرى ومراكز محافظات الجمهورية، مشيرا الى ان حزب مستقبل وطن لديه 7000 وحدة حزبية وهناك اقتراحات ومطالبات عديدة للتوسع في انشاء وحدات حزبية جديدة، مؤكدا على ذلك يدعو للفخر والتباهي بالانضمام لحزب مستقبل وطن.

وأشاد "هلال" بالكوادر والقيادات الشبابية المشاركة في الندوة التثقيفية، موضحًا أن عدد الحضور يؤكد أن لدينا قيادات شبابية تتولي المواقع التنظيمية وليس الأمر مجرد أعضاء بالحزب وذلك اتساقا مع هدفنا الاساسي الذي يهدف لتصدر الشباب كافة المواقع القيادية التنظيمية.

ومن ناحيته تناول المهندس أحمد الجندي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية بالحزب، طرق النجاح وكيفية الوصول لتحقيق الطموح السياسي وذلك بعرض فيديو توضيحي يشرح كيفية التغلب على الصعاب لتحقيق النجاح.

وأدار المهندس أحمد صبري أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، الحوار المفتوح مع الشباب المشاركين في اليوم الثالث للندوة التثقيفية، للاستماع لأراء ومقترحات الشباب والرد على كافة استفساراتهم، فيما يتعلق بالتنظيم الحزبي.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن قد عقد لقاءات ضمن الندوة التثقيفية حول التنظيم الحزبي وطرق النجاح والأمن القومي لشباب الحزب من محافظات القاهرة والجيزة، وذلك استمرارا للسياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن بأهمية التثقيف السياسي وعقد لقاءات دورية مع قيادات وكوادر الحزب الشبابية، في إطار شرح وتوضيح أهم أولويات التنظيم الحزبي، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن بدأ سلسلة تلك ندوات تثقيفية حول التوعية بالأمن القومي، بالإضافة إلى التثقيف السياسي فيما يتعلق بالتنظيم الحزبي وطرق النجاح.

ويشارك في الندوات التثقيفية التي ينظمها الحزب أكثر من 3000 شاب وفتاة من كوادر وأعضاء الحزب في المرحلة العمرية مابين 20 عاما حتى 30 عاما، ومن مختلف محافظات الجمهورية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.