رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 1:55 ص توقيت القاهرة

مقتل ١٢ إرهابي من حركة حسم بمنطقتي ٦ أكتوبر والشروق بالقاهرة في تبادل إطلاق نار

كتب/شعبان أحمد"
بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد صدور تكليفات من قيادات الجناح المسلح للتنظيم الإرهابى بالخارج لعناصر حركة حسم، المسلحة التابعة لها، لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية خلال الفترة المقبلة لإحداث حالة من الفوضى بالبلاد.
وقد رصدت عمليات المتابعة اتخاذ مجموعة من عناصر حركة حسم الإرهابية إحدى الشقق السكنية بمدينة ٦ أكتوبر بمحافظة الجيزة، وكرا لتصنيع العبوات المتفجرة التي يقومون باستخدامها في تنفيذ تلك الأعمال، وبمداهمته، قامت تلك العناصر بالمبادرة بإطلاق النيران تجاه القوات والتي تعاملت معها على الفور، مما أسفر عن مقتل ٧ من تلك العناصر، وعثر بحوزتهم على ٤ قطع سلاح آلى، وبندقية خرطوش وكمية من مادة R. Salt والنترات والدوائر الكهربائية والأدوات المستخدمة فى عمليات التصنيع.
وفى نفس الإطار، فقد أكدت المعلومات تواجد عدد من عناصر مجموعة التنفيذ التابعة للجماعة الإرهابية بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشروق بمحافظة القاهرة، استعدادا لتنفيذ عمليات عدائية، حيث داهمت القوات الوكر المشار إليه، وتبادلت إطلاق النار مع تلك العناصر مما أسفر عن مقتل ٥ وعثر بحوزتهم على (٥ بنادق آلية وخزينة بندقية آلية، وعبوتين معدتين للتفجير، و عبوتين متفجرتين .
واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية. وتتولى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.