رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 4:54 ص توقيت القاهرة

منظومة مرورية جديدة من مجندي وزارة الداخلية

متابعة د.هدى رأفت

تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية بضرورة الإهتمام بمنظومة المرور ، والعمل الدائم على تطويرها بإعتبارها من أهم ركائز العمل الشرطى والتى تلمس الحياة اليومية لقطاع كبير من المواطنين كما أنها من أهم العوامل التى تسهم فى تحقيق النهضة الإقتصادية للبلاد.

 وإنطلاقاً من أهمية الإعداد الجيد لمجندي المرور لما يمثله ذلك من أهمية فى تنفيذ الخطط المرورية، فقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإختيار أفضل العناصر من الدفع التجنيدي للمجندين المستجدين الحاصلين على مؤهلات متوسطة ليكونوا قادرين على العمل فى مجال تنظيم المرور ، وذلك عقب إنخراطهم فى فرقة تدريبية خاصة لإعدادهم الإعداد الجيد بما يحقق الإلمام الكامل بكافة الجوانب والمهارات الخاصة بتنظيم المرور بالإضافة للتأهيل المعتاد لكافة المجندين .

 وقد شهد اللواء مساعد الوزير مدير أمن القاهرة حفل تخريج هذه الدفعة من مجندي المرور بمقر معسكر تدريب مجندين المرور بمدينة نصر .. حيث تضمن عرض عسكرى عام ومهارات الدفاع عن النفس بالإضافة للمهارات الخاصة بتنظيم وتوجيه المرور والتعامل مع الإشارات الضوئية .. وخلال الإحتفال ألقى اللواء مدير أمن القاهرة كلمة نقل خلالها توجيهات السيد وزير الداخلية بشأن الإهتمام بالدفع بأفضل العناصر فى مجال تنظيم الحركة المرورية ، كما قدم مدير الأمن الشكر للضباط والأفراد القائمين على تأهيل المجندين لما شهده من جدية فى الآداء وإلمام بكافة الأعمال التى تأهلهم للعمل فى هذا المجال كما شدد على المجندين بالجدية فى الآداء فى الشارع والتواجد الإيجابى بما يحقق إنتظام فى الحركة المرورية مع مراعاة الجوانب الإنسانية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.