رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الخميس 26 نوفمبر 2020 11:47 م توقيت القاهرة

مي علام: رانيا يوسف خطفت الأجواء في "الجونة السينمائي" بفساتين متناغمة الشكل والتصميم والأناقة

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

أكدت مصممة الأزياء وخبيرة الموضة "مي علام" أن الإطلالات التي ظهرت بها النجمة "رانيا يوسف" هي الأبرز بين نجمات الوسط الفني والإعلامي في مهرجان الجونة السينمائي من ناحية الإستايل والتصميم والأناقة حيث بدأت فعاليات المهرجان بفستان ساحر وأنيق للغاية يحتوي علي قماش تول مطرز ومصنع بالتربهات والورد لتناسب تقسيمة الجسم .

 

وأضافت : في يوم الإفتتاح أختارت لون يناسب لونها جسمها وهو لون"البيج" الذي يظهرها بإطلاله ساحرة ويناسب لون جسمها البرونزي وأعتقد أنه اللون المفضل لها وكذلك اللون الإسود الذي ظهرت به في حفل الختام والذي يحتوي علي الهاند ميل الجرئ والأنيق من ناحية الإستايل كما يحتوي علي تل مطرز وأقمشة جامب سوت .

 

وأضافت: أما في فعاليات المهرجان ظهرت بإطلالة مميزة وأنيقة كالفستان الأزرق في اللون " الجولد" هذا تصميم قطعتين ولكن يظهر كقطعة واحدة مميزة وفستان آخر عبارة عن قماشة مطبوعة بشكل مميز مع الكشمير ولون البيج كما ظهرت بفستان أنيق للغاية لون إسود يحتوي علي كرانيش يختلف عن اللون التي ظهرت به في الختام يشبه تصميم البليز بشكل كلاسيك أنيق.

 

وإستكملت : رانيا يوسف أفضل ممثلة إرتدت فساتين ضمن فعاليات المهرجان والأكثر جاذبية في التصميم والإستايل والألوان المتناغمة ذو الذوق الرفيع مثل النجمات العالميات لذلك هي خطفت الأجواء بقوة كعادة كل مهرجان تلفت الأنظار فيه.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.