رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الجمعة 22 يناير 2021 8:28 م توقيت القاهرة

نائبا عن محافظ المنوفية .رئيس مدينة منوف يشارك مبادرة صندوق تحيا مصر بمركز شباب عزبة مخالى

محمد عنانى

فى احتفالية كبرى والمشاركة فى أكبر قافله انسانيه لدعم الاسر الأولى بالرعايه بمركز شباب مخالى قام الاستاذ/ اشرف الليثي رئيس مركز ومدينه منوف بحضور المشاركة فى مبادرة صندوق تحيا مصر وذلك بمناسبه اطلاق أكبر قافله إنسانية لرعاية مليون أسرة استعداداً لفصل الشتاء بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجا في ضوء توجيهات رئيس الجمهوريه بتكثيف أنشطه الصندوق في مجالات الحمايه الاجتماعيه والتنميه الاقتصاديه والرعاية الصحيه للأسر الأولي بالرعاية بالتعاون مع وزاره التضامن الاجتماعي.

وقد ألقي رئيس مركز ومدينه منوف بكلمة نيابه عن معالى اللواء/ محافظ المنوفيه كما توجه بالشكر أيضاً لمدير جمعيه الاورمان معبراً عن سعادته بهذا الإنجاز كما قال انه على استعداد تام لمقابله كل المواطنين لحل اي مشكلات تواجههم.

كما ألقى المستشار/ سيد الشوربجي مدير جمعيه الاورمان بكلمته أيضا بأن الجمعيه قامت بتقديم خدمات للفئات الاكثر احتياجا ومستمرين في ذلك بالتعاون مع مديريه التضامن الاجتماعي .

وقد تم توزيع المساعدات على 250 أسره بحضور الاستاذه/ ساميه سبع نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القرى والمستشار/ سيد الشوربجي مدير جمعيه الاورمان والاستاذ/ صبحى قدرى رئيس الوحدة المحلية بفيشا الكبرى ومدير إدارة الشباب والرياضة بمنوف.

ومن جانبه أشاد الليثي بأهميه جهود ودور الجمعيه في رفع المعاناه عن كاهل المواطنين.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.