رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:00 م توقيت القاهرة

نادية أبو قرمة أمينة السياسات بحزب مستقبل وطن تكرم محافظ جنوب سيناء

كتبت فيروز سلامة -جنوب سيناء

كرمت نادية أبو قرمة امينة السياسات والتخطيط الاستراتيجى بحزب مستقبل وطن وأمينة المرأة للقبائل العربية بجنوب سيناء، في ذكرى إحتفالات المحافظة بالعيد القومي وذكرى استرداد طابا محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

حيث أهدت " أبو قرمة ' درعا للمحافظ عن أهالى جنوب سيناء لمجهوداته البارزة فى دعمه الدائم وما قدمه للمحافظة من إنجازات على أرض الواقع وبمناسبة إختياره كأفضل محافظ حدودي لعام ٢٠١٩ .

وأعرب " خالد فودة " عن سعادته بهذا التكريم وأمتنانه، مؤكدا أن المحافظة لا تألو جهدا فى تقديم كافة الخدمات لأهالى جنوب سيناء، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستكون العصر الذهبي للمحافظة وبها انتعاش في كل القطاعات منوها عن تجديد عهده مع أهل جنوب سيناء أمام الله بالعمل دائما لرعاية مصالحهم .

والجدير بالذكر تعدد انجازات " فودة " في مختلف القطاعات منها تطوير للطرق الرئيسية والزراعة وانشاء جامعة الملك سالمان والأهتمام الدائم بتطوير منظومة التعليم والأهتمام بالميادين والطرق المختلفة بالمحافظة وافتتاح الممشى السياحي العالمي والذي انتهت الأعمال الإنشائية به تماما بشارع السلام، كما تم الإنتهاء من إنشاء المتحف المفتوح بمنطقة خليج نعمة فضلا عن الانتهاء من مشروع ترميم هضبة أم السيد بشرم الشيخ بتكلفة مليون جنيه ووحدات الإسكان الإجتماعي، والقضاء على العشوائيات .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.