رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأحد 24 أكتوبر 2021 4:24 ص توقيت القاهرة

ندوة اليوم تحت عنوان مكافحه فيروس كورونا بقاعة مركز شباب سرنباى

محمد فلفل
تحت شعار الخلفة مسئولية--شارك فى التنمية وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام أمنه - محافظ البحيرة
فى إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة الزيادة السكانية والعمل على تحسين الخصائص السكانيه لجميع مواطنيها وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية المستدامة 2015-2030 وتفعيل دور اللجان السكانيه بمراكز ومدن المحافظة برعايةالدكتورة / نهال بلبع - نائب معالى محافظ البحيرة. والدكتورة كريمة السلاموني مسئول وحدة السكان بالمحافظة وذلك بالتعاون مع الجهات الشريكة باللجان السكانية بالمحافظة.

وتنفيذا لتوجيهات المهندس على زيد - رئيس مركز ومدينة المحمودية بتنفيذ الإستراتيجية القومية للسكان بعمل الندوات والمحاضرات والدروس المميزة لمواجهه السلبيات وتذليل العقبات التى تعترض تنفيذ الإستراتيجية القومية للسكان ..

تم عقد ندوة اليوم تحت عنوان ( مكافحه فيروس كورونا ) بقاعة مركز شباب سرنباى ظهر اليوم بإشراف ا/عبدالوهاب خلاف . مدير العلاقات العامة والسكان وبالتنسيق مع ا/علاء سلهوب رئيس مجلس إدارة مركز شباب سرنباى وكان بحضور فضيلة الشيخ على عبدالهادي العسال وكيل إدارة الأوقاف والدكتورة / منار بصل بالإدارة الصحيةوا /جيهان عطوة رئيس قسم العلاقات العامة بالتعليم .

وتناولت الندوة مكافحة فيروس كورونا عملت الدولة علي مكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره بكافة السبل وعلى مختلف الأصعدة ويتمثل ذلك في حملات التوعية المكثفة طبيا وشرعيا بين أفراد المجتمع حيث أن الشريعة الإسلامية متمثلة في السنه الشريفه دعت إلى هذه المطالب واول حجر صحي فرضه الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال (إذا ظهر الوباء بأرض فلا تذهبوا إليها وإذا وقع بأرض وانتم بها فلا تخرجوا منها ) كما حذر صلي الله عليه وسلم من الاختلاط وذلك في قوله (لا يوردنّ ممرض علي مصح )

وبذلت الدولة غاية وسعها في الحصول على اللقاح بكافة السبل والعمل على تحصين جميع أطياف الشعب ومختلف فئاته من خلال وزارة الصحة بجميع أفرادها المجندين لخدمة أبناء الوطن بجهد دؤوب وعمل جاد مخلص من أجل المحافظة على صحة الشعب ضد هذا الوباء.
وبحضور لفيف من أهالى قرية سرنباى مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامة وصحة الجميع .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.