رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

السبت 25 يونيو 2022 4:19 ص توقيت القاهرة

أمرت النيابة بحجز شقيقة الزوج المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها في حظيرة المواشي

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

محافظة الغربية :  حجز شقيقة الزوج المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها في حظيرة المواشي لحين ورود تحريات المباحث حول دورها في ارتكاب الواقعة وعرضها صباح باكر الأحد.

كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات مع المتهم وشقيقته، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحجز شقيقته لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية قد كشفت غموض واقعة اختفاء مدرسة بقرية بلتاج التابعة لمركز قطور، بعدما قام بخنقها وتوثيق يديها وتكميم فمها، وتبين أن زوجها ويعمل فلاح ويبلغ من العمر 43 سنة من ارتكب الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة ترجع الواقعة بتلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور بتحرير فلاح بلاغا بتغيب زوجته بعدما تركت المنزل وأخذت معها مصوغاتها الذهبية.
 
وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وضباط المباحث الجنائية بمركز قطور، وتوصلت التحريات إلي وجود شبهة جنائية وراء تغيب الزوجة، وبتكثيف جهود البحث اعترف زوجها بقتلها حيث قام بخنقها وتكميم فمها وتوثيق يديها من الخلف وقام بدفن الجثة في حظيرة المواشي.
 
انتقل رجال المباحث الجنائية برفقة المتهم وتم العثور على الجثة موثقة اليدين ومكممة الفم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وباشرت التحقيق في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.