رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 27 فبراير 2024 12:42 م توقيت القاهرة

أول تعليق من لورا بريول صاحبة اتهام سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات

  امل كمال 

علقت لورا بريول -وهي الفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد بـ اغتصابها في فرنسا عام 2016- على الحكم الذي صدر ضده في هذه القضية، حيث حُكم عليه بـ السجن لمدة 6 سنوات.

وقالت لورا بريول: أشعر بالارتياح.. لقد تحدثت عن نفسي، ولكن من أجل الجميع أيضًا.. آمل أن تفتح أعينهم.. نعم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة.. ولكن هذا ليس مستحيلًا، وذلك حسبما أكدت الصحف والمواقع الفرنسية.

كما علقت لورا بريول، على إمكانية استئناف سعد لمجرد لقرار محكمة الجنايات الفرنسية الذي صدر  وقضى بسجنه 6 سنوات، خلال 10 أيام، قائلة: هذا حقه.

وأشارت الصحف والمواقع الفرنسية، إلى أن لورا بريول، ستذهب لمقابلة محاميّ الفنان سعد لمجرد، الذين شككوا في أخلاقها أمس لأنها تريد أن تخبرهم أنهم أساؤوا إليها كثيرًا، لكنها لا تلومهم.

وقضت المحكمة الفرنسية بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وتعود القضية إلى عام 2016، عندما اتهمت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، سعد لمجرد باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًّا.

ونفى الفنان سعد لمجرد اغتصابه الفتاة الفرنسية لورا بريول، وذلك خلال جلسة الاستماع إليه للمرة الأخيرة في هذه القضية، وفق ما نشرت صحف مغربية: أحاول أن أعبّر عن نفسي خلال هذه الجلسة، وأقول الحقيقة من صميم قلبي، بصدق لم أرتكب ما اتهمت به على الإطلاق، وأصر على أنني لم أغتصب لورا بريول

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.