رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 5:09 م توقيت القاهرة

إحالة عاملين بنادي المهندسين بالإسكندرية للتحقيق بتهمة الاستيلاء على المال العام

 

كشف مجلس إدارة نادي نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الأحد، عن إحالة عدد من الموظفين بالنادي لجهات التحقيق بعد التأكد من استيلائهم علي المال العام بالنادي، ومحاولة إفساد إحدى قضايا الإرهاب والمتهم فيها أعضاء من جماعة الإخوان، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، بخلاف دفع أموال لأسر متهمين في قضايا إرهاب من خزينة النادي.

وأوضح مجلس إدارة النادي، في بيان صادر عنه اليوم الأحد، أن أحد العاملين بمساعده أخرين من العاملين بالنادي سعى إلي إفساد أحدى قضايا الإرهاب المتداولة والمتهم فيها اشخاص ينتمون إلى جماعة الأخوان الإرهابية عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي .

كما قام بالإستيلاء علي أموال ، من خلال الصرف المباشر من خزينة النادي دون العرض علي المجلس المنتخب وسط .

وتابع، أن هؤلاء قاموا بدفع أموال من خزينة النادي لأهالي بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية لإنتمائهم للجماعة الإرهابية وذلك بالغش والتدليس وأخفاء المستندات عن المجلس .

وأكد المجلس، بإتخاذ الإجراءات الكفيلة لكف يد هؤلاء الفاسدين عن اموال النادي بعد إجراء التحقيقات القانونية الكاشفة لتلك المخالفات، ولذلك تقدم مجلس إدارة النادي بلاغات للجهات المعنية الرسمية لبدء التحقيقات لكشف جميع الملابسات والحقائق.

وأكد المجلس أن الإعلان عن تلك المخالفات يأتي من منطلق حق جموع المهندسين لمعرفة ما يحدث داخل ناديهم ومن منطلق الشفافية والمسئولية من مجلس إدارة النادي، والذي لن يخضع لأية ضغوط داخلية او خارجية لوقف تلك المسيرة لتطوير وتطهير النادي.

وأوضح أن تصاعد تلك الهجمة الشرسة من الداخل والخارج في الفترة الأخيرة، ضد المجلس المنتخب، ومحاولة أنصار ذلك الطريق الفاسد بإستخدام مناصبهم وتعمد إطلاق الشائعات وتلفيق التهم ولى عنق الحقائق لأخراج الأمور عن نصابها لتشويه المجلس، جاء صرفا للأنظار عما يجرى، ومحاولة لإثناء المجلس و إبعاده عن طريق كشف المستور.

وأكد المجلس أن كل تلك المحاولات مصيرها الفشل ولن تؤدى إلا إلى مزيد من الإصرار والتحدي من قبل مجلسكم المنتخب لإستكمال تلك المسيرة والحفاظ على أموال جموع المهندسين والدفاع عن أمن وسلامة البلاد.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.