رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 16 أبريل 2024 2:02 م توقيت القاهرة

إصابة 12 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس بـ ميكروباص في الشرقية

 امل كمال 

أصيب 12 شخصًا بكدمات وسحجات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ميكروباص في محافظة الشرقية.

 

وقع الحادث في ناحية مفارق طريق سامي سعد بنطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية، فيما تبين اصطدام أتوبيس على متنه عدد من عمال أحد المصانع، بسيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 12 عاملًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم في اتجاه مفارق طريق سامي سعد بدائرة ونطاق قسم شرطة الصالحية الجديدة.
 
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين أتوبيس أحد المصانع وسيارة ميكروباص في طريق الصالحية الجديدة بناحية مفارق سامي سعد، في نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، فيما أسفر الحادث عن إصابة 12 من العمال بسحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية

الصورة أرشيفية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.