رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 3:33 م توقيت القاهرة

إعلان الفيلم الفائز بجائزة أفضل فيلم سياحي تسجيلي خلال أسبوع السياحة ببرلين

كتب محمد صوابى. أعلن المركز العربي للإعلام السياحي أسماء الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي في دورتها الحادية عشرة، وذلك على هامش مشاركته في معرض برلين للسياحة (ITB) بألمانيا، وشهد حفل إعلان الفائزين الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الأسبق، والدكتور سعيد البطوطي من منظمة السياحة العالمية، ورئيس مجلس السياحة الألماني، ووزير السياحة التونسي روني طرابلسي، ووزير السياحة اللبناني اواديس كيدانيان، ووزير السياحة المصري السابق الدكتور هشام زعزوع، وممثل وزير السياحة العُماني، وممثلي وسائل الاعلام العالمية والعربية. وصرحت الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب ورئيس لجنة التحكيم إن جوائز الأعلام السياحي العربي، أصبحت مثالا لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، موضحة أن أكثر من ثلاثة ملايين مصوت شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لإختيار مرشحهم من بين ما يقرب من 178شخصية تنافسوا فيما بينهم ليمثلوا 15 دولة عربية لحصد جوائز الاعلام السياحي العربي التي تعد الأهم على مستوى الشرق الاوسط .
حيث تم اليوم إعلان نتائج مسابقة المركز العربي للإعلام السياحي في أسبوع السياحه ببرلين ، وبعد التصويت الذي دام لمدة شهرين متتاليين ، ومنافسة شرسة مع ثلاثة أفلام تسجيلية آخري.. فاز فيلم ( الاستشفاء البيئي ) ، وهو للمخرجة المصرية حنان عبدالرحمن ، كأفضل فيلم تسجيلي سياحي..

يذكر أن حنان أحمد عبدالرحمن ، تعمل مخرج برامج بقناة طيبة( التليفزيون المصري).. في أسوان..وهي خريجة كلية الإعلام بجامعه القاهرة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.