رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 5:43 ص توقيت القاهرة

إلا أطباء مصر

بقلم محمد فودة
 
بينما نحن نعيش زمن وباء كورونا ونخوض معركه شرسة مع عدو ملعون وقاتل فكل مواطن يعيش على أرض مصر يقدر  هذا الدور العظيم الذى يقوم به الاطباء والتضحيات التى يبذلونها حتى لو كانت ارواحهم من اجل حماية ارواح الشعب.
فالاطباء والطواقم الطبية يعملون فى ظل ظروف صعبه ومن حقهم بكل تأكيد المطالبة بحقوقهم وواجب على الدولة ان توفر لهم تلك الحقوق بقدر المستطاع، ولكن ليس من حق اصحاب البالطو الابيض مهما كانت الأسباب الاتجاه نحو التهدد باستقالات جماعية أو بالسفر خارج البلد  .
انتبهوا يا سادة فإن جماعة الاخوان الإرهابية وكتائبهم القذرة يوقدون نار الفتنه ويقومون بالتسخين من أجل إحداث الوقيعة بين الاطباء ووزارة الصحة بنشر الشائعات والأكاذيب حتى ينسحبوا من ميدان المعركة وبالتالى تفشل المنظومة الصحية بالكامل وينتشر الوباء وتزهق ارواح الناس ويضيع الوطن.
المعركة الحقيقية ايها الاطباء هى معركة الجنود الابطال الفرسان النبلاء المحبين للانسانية المدافعين والمنتمين لمصر .
والتجربة أثبتت أننا لدينا بالفعل أطباء شرفاء قاموا ومازالوا يقومون بأدوار انسانية رائعة فى مواجهة هذا الوباء فاستحقوا كل تقدير واحترام بل استحقوا أن يطلق عليهم اسم "الجيش الأبيض" وبالطبع فإن كلمة "جيش" لها مكانة كبيرة فى النفوس فهى تعنى الشرف والكرامة والقوة فى مواجهة العدوان مهما كان نوعة ومهما كانت طبيعته.
 فيا أطباء مصر الشرفاء لا تمنحوا هؤلاء الخونة المتآمرون على البلد أى فرصة للانقضاض على استقرار الوطن باختلاق هذا النوع من الازمات ونشر الفوضى فى المجتمع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.