رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 5 يوليو 2024 10:40 م توقيت القاهرة

الأجندةالأخبارية لغدا الأربعاء الموافق 30 مارس 2016 تقدمها ..مروة العدوى

 

 

أجندة إخبارية ليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2016

القاهرة .. تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح غد، حكمها على 23 متهمًا، بينهم 17 محبوسا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث ماسبيرو".

القاهرة .. تنظر محكمة جنح مستأنف أول أكتوبر، في العاشرة من صباح غد، أولى جلسات استئناف تيمور السبكي "مدرس سابقا" على حكم حبسه 3 سنوات لإدانته بسب وقذف سيدات مصر، والتفوه بعبارات تمثل مساسا بأعراضهن وخدشا للشرف والاعتبار بحقهن.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح غد، محاكمة 68 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام قسم شرطة حلوان".

القاهرة .. تستكمل محكمة الاستئناف، في العاشرة من صباح غد، نظر طلب رد هيئة محكمة جنايات القاهرة والمقدم من دفاع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث مجلس الوزراء" .

القاهرة .. تنظم منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية "OECD"، في التاسعة من صباح غد، مؤتمرا حول "تعزيز مناخ الاستثمار من أجل التنافسية في مصر" وذلك بفندق الماريوت.

القاهرة .. تعقد نقابة الصحفيين، في الثانية عشرة من ظهر غد، مؤتمراً لإطلاق برنامج فعاليات الاحتفال باليوبيل الماسي للنقابة.

القاهرة.. يشهد المجلس الأعلى للثقافة، في السادسة من مساء غد، مناقشة كتاب "أيام في ذاكرة المصريين من ثورة 1919 إلى ثورة 30 يونيو 2013"، للدكتورة عواطف سراج الدين.

القاهرة .. يشارك وفدا يمثل 10 شركات سلوفينية، في الحادية عشر من صباح غد، في ندوة بعنوان "يوم ميناء كوبر" ، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات اللوجستيات والزراعة بين مصر وسلوفينيا والفرص التي يقدمها ميناء كوبر لشركات الشحن، وذلك بفندق سوفتيل الجزيرة.

المنيا .. تفتتح جامعة المنيا، غدا، فعاليات المؤتمر الثاني عشر للمجلس الأعلى للثقافة تحت عنوان " التربية وثقافة العنف".

القاهرة .. تستكمل، غدا، فعاليات مؤتمر " الهوية الثقافية للمرأة الريفية بين التمكين والتمييز"، وذلك بقصر ثقافة القناطر الخيرية.

أسوان.. تنظم جامعة أسوان، غدا، برنامج منتدى الحوار الوطني للشباب بالجامعة، تحت عنوان "تحيا مصر"، والذي يهدف إلى نشر ثقافة الحوار بين الشباب الجامعي وتقبل ثقافة اختلاف وجهات النظر في سياق راقي والعمل على الإنتاج.

القاهرة .. تختتم، غدا، فعاليات الأولمبياد الثاني للغة الروسية بين الطلبة المصريين ودارسي دورات اللغة الروسية في مصر، والتي ينظمها المركز الثقافي الروسي، ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور ممثلي الهيئات التعليمية المختلفة ووزارتي الثقافة والتعليم.

القاهرة .. تقيم مكتبة الشروق بالزمالك، في السابعة من مساء غد، حفلا لتوقيع ومناقشة أحدث أعمال الكاتب الصحفي محمود عبد الشكور "سينمانيا" و"وجوه لا تنسى" الصادرين عن دار الشروق.

القاهرة .. تنظم كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، غدا، المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين بعنوان "الخدمة الاجتماعية والمشروعات القومية" وذلك بمقر جامعة حلوان.

القاهرة .. يحيي الفنان علي الحجار، في التاسعة من مساء غد، حفلا غنائيا على قاعة مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة .. تنظم مكتبة القاهرة الكبري بالزمالك، في السابعة من مساء غد، احتفالية غنائية في ذكرى سيد درويش وبيرم التونسي.

القاهرة .. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة من مساء غد، حفل توقيع ديوان "ثورة عشق " للشاعر شريف شعلان، وذلك بحديقة الساقية.

دمنهور.. تحيي فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور .

القاهرة .. تقدم فرقة أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة من مساء غد، عرضا لأوبرا "عايدة" وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية .

القاهرة .. يستضيف صالون الأوبرا الثقافي، في السابعة من مساء غد، الكاتبة ريهام حداد والمطربة ريم كمال والكاتبة العراقية سارة السهيل، وذلك تحت عنوان "مبدعات" بالمسرح الصغير بدار الأوبرا.

المنصورة.. يعقد مجلس جامعة المنصورة، في الحادية عشر من صباح غد، اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور محمد حسن القناوي رئيس الجامعة وبحضور محافظ الدقهلية حسام الدين إمام – عضو مجلس الجامعة من الخارج – ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وذلك لبحث الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية بالجامعة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة بالجامعة .

المنصورة.. يلتقي حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، في الثانية عشر والنصف بعد ظهر غد، بأعضاء مجلس النواب عن الدقهلية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى ديوان عام المحافظة.

المنصورة.. يعقد قسم التخدير بكلية الطب بجامعة المنصورة، في العاشرة من صباح غد، المؤتمر السنوي للقسم والذي يتناول الجديد في مجالات التخدير والعناية المركزة وعلاج الألم وذلك بقاعة المؤتمرات بمستشفى الأطفال الجامعي .

المنصورة.. تختتم، في الرابعة بعد عصر غد، فعاليات الملتقى الثالث لتأهيل وتوظيف الخريجين بجامعة المنصورة، والذي استمر ثلاثة أيام وتضمن محاضرات وندوات ومعارض لتعريف الطلاب بفرص العمل المتاحة لأكثر من 60 شركة.

المنصورة.. يتواصل في العاشرة من صباح غد، تنفيذ البرنامج الزمني لليوم الرابع على التوالي لأسبوع أنشطة شباب كليات جامعة المنصورة في مجالات الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والتكنولوجية والشطرنج، وكذلك ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة .

المنصورة.. ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإدارة العامة بجامعة المنصورة، في السادسة من مساء غد، حفلا فنيا كبيرا بمناسبة انتهاء أعمال الملتقى الثالث لتأهيل وتوظيف الخريجين وذلك على مسرح كلية الحقوق بالجامعة .

المنصورة.. ينظم قصر الثقافة بالمنصورة، في السادسة من مساء غد، الحفل الثقافي الفني الشهري وذلك للمواهب الشابة على مسرح أم كلثوم بالقصر .

الإسكندرية .. يلتقي فريقا الأهلي وديروط، في السابعة من مساء غد، على استاد الإسكندرية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.