رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:23 ص توقيت القاهرة

الأجندة الاخبارية ليوم الخميس 31 مارس 2016 تقدمها : مروة العدوى

أجندة إخبارية ليوم الخميس 31 مارس 2016
القاهرة / واشنطن ..يرأس وزير الخارجية سامح شكري، غدا الخميس، وفد مصر خلال أعمال قمة الأمن النووي السنوية لعام ٢٠١٦ بمشاركة قادة ٥٢ دولة في العالم بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة بالعاصمة الأمريكية واشنطن.القاهرة.. يعقد حزب المصريين الأحرار، مؤتمره العام غدا الخميس طبقا للائحة الحزب، وذلك في مقر الحزب الرئيسي بوسط القاهرة.

الأقصر.. تبدأ في الخامسة من مساء غد، أعمال المسح الرداري الرقمي بمقبرة الملك توت عنخ آمون لمنطقة وادى الملوك في الاقصر، وذلك في إطار أعمال البحث والاستكشاف التي تتم داخل مقبرة الملك توت عنخ آمون.

القاهرة .. ينظم قسم الامراض الجلدية والتناسلية بطب الازهر، في العاشرة من صباح غد، المؤتمر العلمي السنوي الـ26 للقسم، بمشاركة الدكتور إبراهيم هدهد رئيس جامعة الأزهر والدكتور عصام بكر رئيس القسم ورئيس المؤتمر، وذلك بمركز مؤتمرات الأزهر.

القاهرة.. تختتم، غدًا، فعاليات مؤتمر "الهوية الثقافية للمرأة الريفية بين التمكين والتمييز"، الذي تنظمه الإدارة العامة لثقافة المرأة التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، بقصر ثقافة القناطر الخيرية.

القاهرة.. يقيم بيت الغناء العربى بقصر الأمير بشتاك، في السابعة من مساء غد، حفلا غنائيا بمناسبة ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

القاهرة .. في إطار مشروع "ليالي أضواء المسرح" يقدم فريق "كلاكيت المسرحي" العرض المسرحي "طرق مؤلمة"، على خشبة مسرح الهوسابير بالازبكية في تمام الرابعة عصر غد.

القاهرة .. تفتتح إدارة مهرجان الرواد المسرحي الدورة الثامنة للمهرجان على مسرح الرواد في تمام السابعة مساء غد.

القاهرة .. يقيم المعهد الهولندي الفلمنكي بالقاهرة في السادسة من مساء غد محاضرة بعنوان "اقتباسات واستخدامات الفن في حقبة تحتمس في عصر الدولة الوسطى"، وتهدف إلى تحديد خصائص ووظائف الفن المستخدم في الحقبة الوسطى من حكم الفراعنة.

القاهرة .. ينظم المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية ، مساء غد في تمام الساعة الثامنة مساء ، حفلًا للفنان محمد ثروت بأغانى للفنان الراحل عبد الحليم حافظ و ذلك احياء لذكرى وفاته .

القاهرة .. تستقبل كنيسة الأنبا أنطونيوس بشبرا الحفل السنوي السادس لفريق "ألفا أوميجا المسرحي" في تمام الخامسة مساء غد.

القاهرة .. تنظم الجمعية المصرية لرعاية مرضى قصور القلب مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق الجمعية و التي تُعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط يعقد المؤتمر في الساعة الحادية عشر صباح غد بأحد فنادق القاهرة .

الاسكندرية .. يستضيف معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد، الكاتب والباحث محمد سيد ريان، والكاتب نبيل الطاروطي رئيس تحرير مجلة لغة العصر، وعبدالحميد بسيوني خبير تكنولوجيا المعلومات في مناقشة لكتاب " الفيس بوك قضايا ومشكلات " لمحمد سيد ريان والصادر حديثاً عن مؤسسة بتانة للنشر .

القاهرة .. تقيم ساقية عبد المنعم الصاوي في السابعة من مساء غد حفلا لإطلاق البوم المولوية .

القاهرة .. ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة لمناقشة كتاب "النقد الأدبى فى صحيفة الأهرام"، للكاتب الدكتور محسن عبد الخالق، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء غد.

القاهرة .. تحيي فرقة "جلاس اونيون" حفلا غنائيا على المسرح المكشوف لدار الأوبرا المصرية، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء غد.

الاسكندرية .. تقدم فرقة اوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار في تمام الساعة الثامنة مساء غد باقة مختارة من اعمال زمن الفن الجميل خلال الحفل المقام على مسرح سيد درويش اوبرا الاسكندرية.

قنا .. يفتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وسعد فاروق، رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافي، في تمام السادسة مساء غد مؤتمر اليوم الواحد بقنا "الفعل الإبداعي - محمود مغربي نموذجًا"، وذلك بقاعة مركز العلوم الاستكشافية، بجوار مدرسة الزراعة القديمة.

المنيا .. تنظم أمانة حزب مستقبل وطن، حفلا مساء غدا الخميس، احتفالا بيوم اليتيم بحضور الشخصيات العامة فى المنيا وبعض قادة مستقبل وطن.

القاهرة .. يستضيف الحزب العلماني المصري بمقره في جاردن سيتي في السابعة مساء غد "ليلة نوبية"، يتحدث فيها الباحثة والمترجمة فاطمة إمام سكوري، والباحث مصطفى الشوربجي، ومصطفى الدابوي منسق العمل الجماهيري بائتلاف عائدون.

المنصورة .. يقوم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية في الحادية عشر من صباح غد بزيارة قرية العنانية مركز السنبلاوين حيث يفتتح الأقسام المطورة الجديدة بمركز طب الأسرة بالقرية .

المنصورة .. يعرض نادي السينما بقصر ثقافة المنصورة في السادسة من مساء غد فيلم ( تمبكتو Timbuktu) من إنتاج عام 2014 ويدور الفيلم حول ثورات الربيع العربي وهو فيلم درامي ناطق باللغتين العربية والفرنسية وهو إنتاج مشترك من جمهوريتي ( موريتانيا وفرنسا ) تأليف وسيناريو وإخراج عبدالرحمن سيساغو وحصل علي جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي عام 2014 وجائزة سيزار لأفضل فيلم وأفضل مخرج في الحفل رقم 40 للجائزة ويعلق علي أحداث الفيلم الناقد السينمائي ياقوت الديب وذلك في السادسة من مساء غد بقاعة الفيديو بالقصر.

المنصورة.. تختتم في الخامسة من مساء غد فعاليات المؤتمر السنوي لقسم التخدير بكلية طب المنصورة والذي إستمر يومين وتناولت أبحاثه الجديد في مجالات التخدير والعناية المركزة الجراحية .

المنصورة .. تنتهي في الخامسة من مساء غد أنشطة أسبوع شباب كليات جامعة المنصورة والتي إستمرت خمسة أيام في مجالات الأنشطة الرياضية والفنية

والاجتماعية والثقافية والعلمية والتكنولوجية والجوالة والخدمة العامة وكذلك مجالات الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة .

المنصورة.. ينظم قصر ثقافة الطفل بالمنصورة في الحادية عشر من صباح غد أنشطة ميدانية بقاعات مدرسة الهدي والنور بالمنصورة تشتمل علي ورشتين إحداهما الرسم بالورق الملون والثانية للتعريف بأساليب الإستفادة من مخلفات البيئة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.