رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 يوليو 2024 2:47 م توقيت القاهرة

الإدارة والعلوم الإقتصادية بجامعة بدر تنظم ورشة عمل التسويق المبتكر

 

ماهر بدر 

 

أعلن الدكتور فريد محرم، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أنه تم تنظيم ورشة عمل عن التسويق المبتكر والأفكار التسويقية الجديدة بالتعاون مع شركة "BusinessNa Academy".. لافتاً أن الورشة تعتبر جزء من منهجية التعليم المتبعة فى الكلية لجميع الأقسام لنقل الخبرات والتعليم الأكاديمى المتطور من أفضل أساتذة الجامعات والمتخصصين فى مجالات العلوم "الإقتصادية، المالية، والتسويقة"؛ لأهمية التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس سواء من داخل الكلية أو من خارجها.

 

أوضح عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن ورشة عمل عن التسويق المبتكر والأفكار التسويقية الجديدة كانت بحضور مسئولى الشركة الدكتور ماركو حنا مدرس مبيعات وتسويق ومستشار ومدير عام فى BusinessNA Academy للأستشارات والتدريب، الدكتور محمد العجمى مدرس ومستشار المبيعات والإدارة الإستراتيجية ومدير التدريب فى أكاديمية "BussinessNA" للإستشارات والتدريب، والدكتورة مها عاشور مستشار المالية والمحاسبة ومدير إستخبارات السوق فى أكاديمية BusinessNA للإستشارات والتدريب.

 

أضاف الدكتور فريد محرم، أنه تم فتح باب المناقشة والرد على أسئلة جميع الطلاب من الحضور فيما يخص التخطيط التسويقى والإستراتيجى ودراسات وأبحاث السوق وكيفية التخطيط لإنشاء مشروعك الخاص بشكل مبتكر.. منوهاً أن "ورشة العمل" تضيف لبنك المعرفة التراكمى للطلاب، وتزيد من فرص تفاعلهم مع مجالات العمل المتنوعة بعد التخرج وتساعدهم على قدرة الإبتكار فى مشاريعهم سواء فى مراحل الدراسة أو بعد التخرج؛ نظراً لإطلاعهم على أساليب تدريس متنوعة؛ مما توفره الجامعة من أعضاء هيئة تدريس ومتخصصين نتيجة الإتفاقيات والبروتوكولات المشتركة مع الجامعات الدولية أو كبرى المؤسسات الإقتصادية والشركات المالية العملاقة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.