رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأحد 22 مايو 2022 5:36 ص توقيت القاهرة

الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع نجم الإنتاج الحربي

 

 

الاسماعيليه:أحمدأبوالنجا

 

اقترب مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس"يحيى الكومي" من حسم التعاقدمع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي"حسن ياسين"أحد أندية القسم الثاني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

اقترب النادي الإسماعيلي من الحصول على خدمات"حسن ياسين"خلال الميركاتو الشتوي الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع حيث أنهت لجنة التعاقدات اتفاقها مع اللاعب حول كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق.

 

يرغب الإسماعيلي في ضم اللاعب صاحب الـ24 عامًا بناءًا على طلب المديرالفني الفني للفريق الأرجنتيني"خوان براون" والذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفني.

 

يحسم الإسماعيلي صفقة"حسن ياسين" بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد حسم جميع الأمور المالية مع إدارة الإنتاج الحربي.

 

دعم الاسماعيلي صفوفه حتى الأن خلال الميركاتو الشتوي الجاري بالتعاقد مع كل من جناح نادي القناة"مروان حمدي" المهاجم البوليفي"كارميلوألجارنزا"والمهاجم الأرجنتيني "دييجوفيرناندو"والجناح الجامبي"سايكوكونتيه"والجناج الإيفواري"جان موريل" حيث تعاقد معهم جميعًا لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.

 

يسعى الدراويش لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتساعده على الخروج من الكبوة التي يمر بها هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.