رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 4:59 ص توقيت القاهرة

الاسكتلندي كولوم فى الإسكندرية خلال ساعات

محمود عبد السلام

يصل خلال الساعات القادمه الى برج العرب ، طاقم التحكيم الاسكتلندى الذى سيدير مباراة القمة 114 بين قطبى الكرة المصريه الاهلى والزمالك غدًا فى الأسبوع الـ34 والأخير من عمر مسابقة الدورى العام موشم2016/2017 ويضم الطاقم كلاً من: وليام كولوم حكم ساحة، وفرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمى كمساعد ثان، بالإضافة إلى حكم رابع وحكم فيديو من مصر محمود عاشور.

الجدير بالذكر أن الحكم الاسكتلندى كولوم الذى يعمل "مدرسًا" لم يسبق له التحكيم فى أى دولة أفريقية قبل لقاء القمة، ومن أشهر مبارياته برشلونة وإشبيلية فى السوبر الأوروبى موسم 2015، وأشهر خلالها 9 كروت صفراء للاعبى الفريقين.. وتقلد كولوم الشارة الدولية عام 2006 وأدار هذا الموسم 46 مباراة واحتسب 11 ركلة جزاء، وأشهر البطاقة الصفراء 145 مرة و4 بطاقات حمراء.

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن أن الأهلى سيتحمل تكاليف طاقم الحكام الأوروبى الذى سيدير مباراته أمام الزمالك، وتصل قيمة التكاليف الخاصة باستقدام حكام أجانب لمباراة القمة 114 ما يقارب من 270 ألف جنيه يتحملها الأهلى بصفته صاحب المباراة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقات الأهلى لدى الجبلاية..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.