رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 7 مايو 2024 9:12 ص توقيت القاهرة

الجيش الأبيض قد التحدي

 
إعداد السيد عبود 
بقلم مصطفي النحاس

مما لا شك فيه أننا جميعا أمام حرب شرسة،
 حرب فُرضت علينا أمام وباء قاتل يقاتل الجميع بكل شراسة وضراوة لا يفرق بين كبير ولا صغير ولا قريب ولا بعيد فالجميع مُعرض له ومُحتمل اصابته بهذا الوباء.

في الأيام القليلة الماضية تعالت صيحات كثيرة تتحدث عن إهمال من وزارة الصحة والحكومة للأطقم الطبية التي تواجه هذا الوباء في مختلف المستشفيات المصرية وهذا الأمر لابد أن نتحري الدقة فيه وندرك مدي الفتن التي تُحاك بنا من كل جانب وعلي كافة الأصعدة سواء من قلة مندسة داخل البلاد أو أجهزة عالمية خارجها من أجل إسقاط هذه الدولة.

لسنا بقضاه محاكم كي  نحكم علي الأطباء بالخيانة أو التقصير كيف نحكم عليهم الآن بهذا وهم من حاربوا من أجلنا منذ بداية الأزمة فليس من الإنصاف أن نحكم حكم جماعي علي الأطباء بالتقصير أو الخيانة ولكن لابد أن نعي تماما لهؤلاء القلة المندسة والقليلة جداا التي تريد أن تنشر الذعر بين الأطقم الطبية والمواطنين وتنشر الفوضي في البلاد وينتشر الوباء وتهلك هذه البلد ولكن هيهات هذا في بلد أمين أرضه مباركة وشعبه أبي محب لوطنه.

في أوقات الحروب ونحن الآن في حرب أمام هذا الوباء لابد من التكاتف جنبا إلي جنب من أجل الخروج من هذه الأزمة بسلام ووصول الجميع إلي بر الأمان لكي تعود الحياه إلي طبيعتها ونعلن أمام الجميع وأمام العالم أننا قادرون علي المرور من أي أزمة وأننا أكبر من أي خلاف وأقوي من أي فتن.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.